الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 16:02

نقابة المعلمين تتفقد ابتدائية الفارابي في مدينة أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/01/13 17:06,  حُتلن: 18:50

 تأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على النهج التعليمي التي تقوم به المدرسة والعملية التربوية بأكملها

الاستاذ وحيد أبو شقرة أثنى نائب رئيس نقابة المعلمين على المدرسة ومديرها وقال نعتز بمدير كهذا وبطاقم الهيئة التدريسية مهني ومتعاون ومثابر

قام رئيس نقابة المعلمين نفتالي كوهين ونائبه الأستاذ وحيد أبو شقرة بزيارة تفقدية لمدرسة الفارابي الابتدائية في أم الفحم حيث اجتمع مع مدير المدرسة الاستاذ محمد شاكر ، ومع لجنة المعلمين في المدرسة. وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على النهج التعليمي التي تقوم به المدرسة والعملية التربوية بأكملها ، وقد شرح مدير المدرسة بإسهاب للضيوف عن اوضاع المدرسة منذ توليه ادارتها حتى اليوم ، وعن تقدمها كمدرسة نامية وعلى التجاوب الحسن من قبل الأهالي مع المدرسة ودفع مسيرتها التعليمية الى التقدم والأمام ، وأطلعهم على البرامج التربوية والفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها المدرسة بالتعاون الكريم مع طاقم الهيئة التدريسية.

هذا واجتمع الضيوف مع لجنة المعلمين المدرسية وتباحثوا النقاط العالقة والقائمة في المدرسة ، حيث أثنى أعضاء اللجنة على مسيرة المدرسة التربوية والإعلامية وعلى الاداء الحسن الاداري الذي يقوم به مدير المدرسة من ايجاد الظروف الحسنة ، والعمل على مكانة المعلمين. وتطرق أعضاء اللجنة لأمور مهنية والتعاون المشترك مع نقابة المعلمين لما فيه خدمة المدرسة . وفي نهاية اللقاء ، تجول الضيوف في أروقة المدرسة للإطلاع على ما يدور بها من جمال وإتقان عمل تربوي .

 سلسلة زيارات
وفي حديث لنا مع الاستاذ وحيد أبو شقرة أثنى نائب رئيس نقابة المعلمين على المدرسة ومديرها وقال نعتز بمدير كهذا وبطاقم الهيئة التدريسية مهني ومتعاون ومثابر . وأثنى على الجو التربوي الرائع الذي يسود المدرسة، ومن معرفتي الخاصة أعلم أن للأهالي رضا كبير عن المدرسة وعن العمل التربوي فيها وأرجو أن تتقدم المدرسة الى الأفضل دائما لما فيه خدمة أبناء هذا البلد . يشار أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات عديدة يقوم بها ممثلو النقابة بالمدارس اليهودية والعربية من أجل الاطلاع على الأمور في داخل المدارس وتقديم الدعم والتحسين والنصيحة.

مقالات متعلقة