الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

بالصور: أبرز اتّجاهات الموضة على السجّادة الحمراء نقدمها لك عزيزتي الأنيقة

كل العرب
نُشر: 16/01/13 10:34,  حُتلن: 18:35

ظهرت موجة من الفساتين السوداء على السجّادة الحمراء

من المهمّ عند ارتداء اللون اللحميّ أن تركّزي على اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك

تستمدّ الموضة أبرز اتّجاهاتها من إطلالات النّجمات الأخّاذة على السجّادة الحمراء، حيث ننظر بشوق لرؤية ما يرتدينه، فيكون دليلنا لنتألّق بأجمل الإطلالات دائماً.



في حفل الـ Golden Globes الذي أقيم مؤخّراً، شاهدنا عدّة اتّجاهات عنونت إطلالات النّجمات وتكرّر ظهورها، مرّات عدة. شاهديها واستوحي منها ما يُناسب إطلالاتك.

1- أناقة غامضة بالأسود:
ظهرت موجة من الفساتين السوداء على السجّادة الحمراء. وقد شاهدناها على عدد كبير من النّجمات مثل: صوفيا فيرغارا، ستايسي كيبلير، روزي هنتنغتون وغيرهنّ؛ فأيّ النّجمات كانت الأجمل بالأسود، برأيك؟

2- اللون الأحمر:
كان هذا اللون حاضراً بقوّة في عدّة محافل سابقة، وقد أضاء السجّادة الحمراء في الحفل بأجمل الأزياء التي ارتدتها النّجمات مثل: جينيفر لورنس، زوي ديسشانيل وغيرهما.

3- اللون اللحميّ:
من المهمّ عند ارتداء اللون اللحميّ أن تركّزي على اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك. وقد نجحت في ذلك نجمات عديدات، منهم: كيري واشنطن وميغان فوكس.

4- أناقة ملكيّة باللون الأبيض:
آن هاثاواي، أماندا سيفريد وجينيفر لوبيز كنّ من أجمل النّجمات على السجّادة الحمراء للحفل، وقد اتّفقن على اختيار اللون الأبيض الجميل ليتألّقن به.

5- تفاصيل ذهبيّة:
زيّنت التفاصيل الذهبيّة العديد من الإطلالات، وقد شكّلت مزيجاً مثاليّاً مع الأزياء السوداء التي تألقت بها: كايت هادسون، نيكول كيدمان؛ والبيضاء التي اختارتها: هايدي كلوم وجوليان هوغ.

6- الطبعات المورّدة:
أخذت الطبعات حيّزاً من الإطلالات. وقد كانت الورود هي أجمل الطبعات التي شاهدناها في الحفل. وقد ارتدتها: لوسي لو واريل وينتر.

7- قصّة السّمكة:
هي من أجمل القصّات على الإطلاق، وقد شاهدناها بأجمل صورها في الفستان الرائع الذي ارتدته آدمز من "ماركيزا"، إلى جانب فساتين أخرى، ظهرت بها النّجمات كذلك.

مقالات متعلقة