الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 05:01

تل السبع: تمديد اعتقال المشتبهة (17 عاما) بقتل زوجها (40 عاما) طعنا

كل العرب
نُشر: 03/01/13 20:28,  حُتلن: 15:12

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري :

تم التأكد من هوية جثة الرجل التي عُثر عليها بحيث تبين أنها تعود لرجل من الوسط العربي البدوي وهو من سكان بلدة تل السبع والبالغ من العمر 40 عاما

مؤخرا تم إعتقال شابة قاصر (بدوية من سكان نفس المنطقة ) البالغة من العمر حوالي 17.5 وإحالتها للتحقيقات في شرطة النقب

المشتبهة قامت خلال التحقيقات معها بالإعتراف بالشبهات المنسوبة اليها اضافة لتمثيلها مسرح الجريمة

من المقرر إحالة المشتبهة في ساعات ما قبل ظهيرة اليوم الجمعة بحوالي الساعة الحادية عشرة الى محكمة الصلح بمدينة بئر السبع للنظر بطلب الشرطة لتمديد إعتقالها على ذمة التحقيقات الجارية

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لها وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه "ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، في الساعة الاخيرة من مساء يوم أمس الخميس ، في المنطقة الصناعية ببلدة "عومر" بالنقب، تم العثور على جثة رجل ، على ما يبدو ،عربي من سكان احدى البلدات في النقب، وعليها علامات طعن. هذا ويشار أنه ، وعلى ما يبدو، توجد هنالك شبهات لخلفية جنائية تقف من وراء هذه الواقعة" كما جاء في البيان.

وتابعت السمري في بيانها :" قوات من مركز شرطة البلدات "عييروت "هرعت الى المكان باشرت باعمال البحث ، الفحص والتحقيق بكافة ملابسات وظروف هذة الواقعة". وأضافت لوبا السمري في بيان لاحق لها أنه : " لاحقا تم التأكد من هوية جثة الرجل التي عُثر عليها بحيث تبين أنها تعود لرجل من الوسط العربي البدوي، وهو من سكان بلدة تل السبع والبالغ من العمر 40 عاما. هذا وينوه أن اعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات الواقعة ما زالت جارية في شرطة النقب - مركز شرطة  "عييروت" إلى هنا نص البيان .

إعتقال وتحقيق
وفي بيان لاحق وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، جاء فيه أنه "إستمرارا للتحقيقات الأولية بواقعة العثور على جثة رجل بدوي مطعون في بلدة "عومر" في النقب والشبهات التي تشير الى وقوع جريمة قتله هناك طعنا، يشار الى انه تم مؤخرا إعتقال شابة قاصر (بدوية، من سكان نفس المنطقة ) البالغة من العمر حوالي 17.5 وإحالتها للتحقيقات في شرطة النقب" كما جاء بيان الشرطة. 

زوجة الضحية
وأضافت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "إستمرارا للتحقيقات في قضية مقتل الرجل البدوي يشار الى أن الشابة المعتقلة هي زوجة الرجل الضحية المرحوم وعلى انه توجه لها شبهات الضلوع بجريمة قتله. هذا وينوه على أن خلفية هذه الواقعة والجريمة ما زالت غير واضحة، صحيح حتى هذه المرحلة، والتحقيقات في كامل الملابسات، الظروف والحيثيات ما زالت جارية" الى هنا نص بيان الشرطة. 

الإعتراف بالقتل
وصل صباح اليوم الجمعة بيان من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، جاء فيه أنه "إستمرارا للتحقيقات في قضية مقتل الشاب البدوي المرحوم، من سكان بلدة تل السبع في النقب، في ساعات ما بعد مساء يوم أمس الخميس، في منطقة بلدة عومر القريبة وإعتقال زوجته الشابة القاصر بشبهة الضلوع بجريمة القتل، يشار الى أن المشتبهة قامت خلال التحقيقات معها بالإعتراف بالشبهات المنسوبة اليها اضافة لتمثيلها مسرح الجريمة. هذا ومن المقرر إحالة المشتبهة في ساعات ما قبل ظهيرة اليوم الجمعة بحوالي الساعة الحادية عشرة الى محكمة الصلح بمدينة بئر السبع للنظر بطلب الشرطة لتمديد إعتقالها على ذمة التحقيقات الجارية في شرطة البلدات - "عييروت"، طاقم التحقيقات الخاص" الى هنا نص بيان الشرطة. 

تمديد اعتقال الزوجة
وفي بيان لاحق وصلن من السمري جاء فيه: "تم مؤخرا في محكمة الصلح في مدينة بئر السبع القرار بتمديد فترة اعتقال الشابة المشتبهة بجريمة قتل زوجها، وذلك حتى يوم الخميس القادم الموافق 10.01.13على ذمة التحقيقات الجارية". الى هنا بيان السمري.

خلفية الجريمة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري حول خلفية هذه الجريمة ردت قائلة: "وفقا لمادة التحقيقات والشبهات، وعلى ما يبدو، فإن الخلفية وراء هذه الجريمة هو تزويج الشابة المشتبهة للمرحوم بغير إرادتها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.71
GBP
246853.42
BTC
0.51
CNY