الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:02

السفير البريطاني يحل ضيفاً على المدرسة الاهلية في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 20/12/12 10:25,  حُتلن: 12:18

الزيارة هدفت للتعرف عن كثب علي المدرسة والاطلاع على اوضاعها وقد بادر الوزير لزيارة المدرسة الاهلية بعد ان اطلع على نتائجها

السفير البريطاني:
المدرسة تلعب دوراً مهما في خلق جيل شاب مثقف ومتعلم وبنفس الوقت مدرك لقضايا وهموم شعبه

في خطوة غير مسبوقة، حل السفير البريطاني ماثيو جولد ضيفا على المدرسة "الاهلية" في أم الفحم، برفقة قسم العلاقات العامة في السفارة البريطانية في البلاد، رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، نائبه مصطفى غليون، وعضو البلدية فيصل محاجنة، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة د. سمير محاميد ومستشار المدرسة الاستاذ حمزة اغبارية.



انجازات المدرسة ونتائجها
بعد الترحيب بالضيف ومرافقيه، اجتمع السفير مع مدير المدرسة وتعرف من خلاله على انجازات المدرسة والمكانة المرموقة التي تحظى بها في البلاد عامة والوسط العربي خاصة، ثم تحدث عن" اهمية الدور الذي تلعبه المدرسة في خلق جيل شاب مثقف ومتعلم، وبنفس الوقت مدرك لقضايا وهموم شعبه"، وبعدها قام بجولة في المدرسة اعرب بها عن اعجابه البالغ وتقديره للمدرسة، واثنى كثيراً على المستوى التعليمي العالي والنتائج المشرفة التي تحظى بها المدرسة، واوعز ذلك الى العمل الدؤوب الذي يقدمه هيئة المعلمين في المدرسة وعلى رأسهم مدير المدرسة د. سمير محاميد"، تأتي الزيارة ضمن زيارة ميدانية قام بها السفير لمدينة ام الفحم، بهدف التعرف عن كثب عليها والاطلاع على اوضاعها، وقد بادر لزيارة المدرسة الاهلية بعد ان اطلع على نتائجها. 

 

مقالات متعلقة