الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 13:01

جث- يانوح البلدة الأكثر جمالاً وأناقةً بإمتياز على المستويين القطري والعربي

أمين بشير- مراسل
نُشر: 12/12/12 08:15,  حُتلن: 10:59

جث - يانوح حصدت شهادة الـ نجوم كونها من أهم 5 مجالس بلدية حصلت على هذا التميُز وبالإضافة تم إختيارها للمكان الأول في الوسط العربي في المسابقة القطرية للمدينة والقرية الجميلة والأنيقة

رئيس المجلس المُعيّن أريك برامي:

هذه شهادة شرف ليانوح- جث نفتخر ونعتز بها
 
سنحوِّل هذا الترقي الى رافعة لجذب الزوار والسياح لهذا البلد الجميل والمنظم والأنيق على الطبيعة والآن زاد جماله وزادت أناقته ونظافة بيئته وباعتراف أعلى هيئة مختصة في هذا المجال

جرت نهاية الاسبوع مراسيم توزيع الأوسمة والشهادات والجوائز على الفائزين في المسابقة القطرية "للمدينة والقرية الجميلة والأنيقة" في الحرم الجامعي بار ايلان الواقعة في رمات غان بحضور رئيس الجمعية القطرية للقرية الجميلة في البلاد، مدير عام وزارة الداخلية ، نائب رئيس مركز السلطات المحلية ، رئيس مركز المجالس الإقليمية في البلاد وممثلي الـ 105 سلطة بلدية شاركوا في هذه المسابقة والتي تُجرى للمرة ال-19 على التوالي.



المجلس المحلي جث - يانوح وبقرار من رئيسه المُعيّن أريك برامي وتعاون الموظفين والمؤسسات والأهالي قرروا خوض هذه المسابقة ولأول مرة، متحدين مما كانت عليه الامور سابقا من شوارع، مؤسسات وحارات البلدة والمعايير عالية المنسوب لشروط هذه المنافسة بالرغم من شح الميزانيات التي تخصص لهذه المجالس.

ورشة عمل حقيقية
وهذا القرار حوَّل المجلس والمؤسسات والأهالي الى ورشة عمل حقيقية ، في الشوارع والمؤسسات والحارات ، على الحجر والشجر والبشر ، وحول مطالبة الوزارات المختلفة بوجوب دعم هذا المجهود المبارك والشاق الى آخر الحدود ، يعني حلبها. في هذه المراسيم حصدت جث - يانوح المكانة الرفيعة والمميزة ، شهادة الـ نجوم وكونها من أهم 5 مجالس بلدية حصلت على هذا التميُز وبالإضافة لإختيارها للمكان الأول في الوسط العربي. مثلوا المجلس في هذه المراسيم رئيسه المُعيّن برامي وغالب سيف سكرتير المجلس والناطق بلسانه ونديم بيبار مدير قسم المعارف ولطفي بيسان مدير جودة البيئة والصحة وفرحان حمدان مدير المشاريع.

عمل دؤوب
رئيس المجلس المُعيّن برامي عقب على هذا الحدث قائلا: "هذه شهادة شرف ليانوح- جث نفتخر ونعتز بها، وسنحوِّل هذا الترقي الى رافعة لجذب الزوار والسياح لهذا البلد الجميل والمنظم والأنيق على الطبيعة والآن زاد جماله وزادت أناقته ونظافة بيئته وباعتراف أعلى هيئة مختصة في هذا المجال". أما لطفي بيسان مدير قسم الصحة وجودة البيئة في المجلس قال:" العمل الدؤوب والتعاون ما بين الأهالي والمؤسسات جاء بهذه النتيجة المُشرِفة، داعيا" مدراء المؤسسات والطلاب والأهالي الى استمرار التعاون لتوفير المزيد من هذا الجمال وهذه النظافة والأناقة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.63
GBP
252636.32
BTC
0.51
CNY