الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 19:01

مدرسة السلام في رهط تزود طلابها بمواد تعليمية

كل العرب
نُشر: 20/11/12 15:27,  حُتلن: 17:30

قامت مدرسة السلام في رهط بتحضير مواد تعليمية لجميع الطبقات وتوزيعها على طلاب المدرسة بواسطة المعلمين في البيوت وقدوم بعض الأهالي برفة ابنائهم الى المدرسة لإستلام المواد التعليمية بسبب الأحداث الأمنية الأخيرة

على ضوء الاحداث الأمنية الأخيرة، قامت مدرسة السلام الابتدائية-رهط بكامل طاقمها التدريسي بتحضير مواد تعليمية لجميع الطبقات وتوزيعها على طلاب المدرسة بواسطة المعلمين في البيوت وقدوم بعض الأهالي برفة ابنائهم الى المدرسة لإستلام المواد التعليمية. رغم حوسبة جهاز التربية والتعليم هنالك الكثير من الطلاب لا توجد لديهم حواسيب او خطوط انترت، لذلك رأت مدرسة السلام أن من واجبها تحضير وتوزيع مواد تعليمية على جميع طلاب المدرسة.

 

بالاضافة الى ذلك قامت مدرسة السلام الابتدائية بتوزيع المنشور التالي: "الى حضرة الأهالي الاعزاء. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته. على ضوء الاحداث الأمنية الأخيرة، والتي أدت الى ترك الطلاب مقاعد الدراسة والبقاء في البيوت حتى اشعار آخر. قررنا تزويد الطلاب بأوراق عمل متنوعة. كما تم إدخال دروس محوسبة لموقع المدرسة: www.alsalam-rahat.com، كي يبقى الطلاب بإتصال مستمر مع المدرسة. لذا نهيب بحضراتكم مراجعة تلك المواد مع الطلاب، ومساعدتهم في حل التمارين التي يجدون صعوبة في حلها. نرجو لطلابنا ولذويهم السلامة، يعدا عن المخاوف. والله المستعان. بارك الله فيكم جميعا، باحترام :إدارة المدرسة وطاقم المعلمين".

مقالات متعلقة