الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 10:02

مدرسة طرعان الثانوية تحتفل بعيد الأضحى المبارك وتنظم حفلا رائعا

كل العرب
نُشر: 24/10/12 19:09,  حُتلن: 22:21

تولى عرافة الحفل الطالب محمد عاطف عدوي

شهد عزيري رئيسة مجلس الطلاب أشادت بدور الهيئة التدريسية في التضحية من أجل المدرسة وطلبت من الطلاب الالتزام بالخلق الحسن وإحترام المعلمين

مدير المدرسة تحدث عن معاني عيد الأضحى والطاعة وبالبر بالوالدين وحسن الخلق والأمانة وعدم الغش حيث تطرق إلى نتائج البجروت المشرفة في المدرسة

إحتفلت مدرسة طرعان الثانوية، التابعة لشبكة مدارس الكلية القطرية سخنين، اليوم الأربعاء، بحلول عيد الأضحى المبارك. حيث نظمت المدرسة بالتنسيق مع مديرها المربي خالد بدارنة، ومركز التربية الاجتماعية المربي أسعد خيرالله، يوماً مميزاً شمل عدة فقرات، وفي البداية تم عرض مسرحية هادفة من تقديم مسرح السلام، وبعد العرض شمل البرنامج عدة فقرات من تقديم وإنتاج طلاب المدرسة حيث نظمها مجلس الطلاب بمساهمة طلاب آخرين.



فقرات الحفل
إستهل البرنامج بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، قدمها الطالب محمد حسام عدوي، وكلمة لمدير المدرسة، تحدث فيها عن معاني عيد الأضحى المبارك والطاعة وبالبر بالوالدين، وحسن الخلق والأمانة وعدم الغش، حيث تطرق إلى نتائج البجروت المشرفة في المدرسة، وهنأ الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية بحلول عيد الأضحى المبارك.
قدمت الطالبة شهد عزيري رئيسة مجلس الطلاب، كلمتها وأشادت بدور الهيئة التدريسية في التضحية من أجل المدرسة وطلبت من الطلاب الالتزام بالخلق الحسن وإحترام المعلمين.
وكانت هنالك فقرة أناشيد دينية قدمها الطالب عاهد خيرالله وزملائه وأتحف الحضور بصوته الجميل. ثم تم تقديم مقطع حواري بين الخير والشر من تقديم الطالبات: شهد عزيري، والطالبة ماريانا عدوي، والطالبة إيمان أبو ذيبة.

ختام الحفل
إختتم المربي أسعد خير الله فقرات اليوم بتقديم زجلية هادفة عن الحج وعيد الأضحى، وأتحف الحضور بهذه الفقرة وأضفى جواً مميزاً على الحفل. هذا وهنأ الحاضرين أحمد دحلة بمناسبة نجاح ابنه الدكتور براء أحمد عبد الكريم دحلة، في إمتحان نقابة الأطباء في إسرائيل وحصوله على رخصة مزاولة المهنة. يذكر أنه تولى عرافة الحفل الطالب محمد عاطف عدوي.

مقالات متعلقة