الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 11:02

بلدية باقة الغربية تجرد شريف شايب من صلاحياته ومن منصب النائب الفخري

منى عرموش -
نُشر: 15/08/12 07:48,  حُتلن: 14:47

رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ أوضح للشايب أن تصرفه هو سبب قانوني لمواجهه قضائية ستكون عواقبها وخيمة عليه بسبب الاتهامات الباطلة للبلدية والقائمين عليهابل

عضو البلدية شريف شايب:

في الوقت الحالي لن ارد على قرارات البلدية وسيكون الرد في الوقت المناسب

مصدر في البلدية:

أكد شايب خلال الجلسة أن مجدي كتانة لم يتجاوز في موضوع التعيينات إذ أن التعيينات من اختصاص الرئيس كما انه لم يتمكن من إعطاء أسم واحد تم تعيينه بشكل غير قانوني

لم يستطع شايب تقديم دليل واحد على التجاوزات ولم يجيب ويثبت على صحة ادعاءاته في موضوع تضييع مال الوقف المدرسة التكنولوجية الخصخصة الاستراتيجية ولا حتى موضوع النفايات

في اعقاب تصريحات عضو بلدية باقة الغربية شريف شايب، حول مواضيع متعددة تتعلق بجهاز التربية والتعليم وغيرها، عقدت البلدية جلسة مغلقة وطارئة، تم من خلالها دعوة اعضاء وادارة البلدية، حيث تم اتخاذ قرارات صارمة ضد شايب.


مرسي أبو مخ

وذكر مصدر في البلدية لموقع العرب وصحيفة كل العرب: " في أعقاب التطورات الأخيرة التي شهدتها باقة الغربية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قام عضو البلدية شريف شايب بتوجيه اتهامات وصفت بالخطيرة للبلدية ولمسؤول ملف التربية والتعليم مجدي كتاني على وجه الخصوص، وقد تم ليلة امس عقد جلسة مطولة من الساعة 23:00 مساءا وحتى الثانية بعد منتصف الليلة الفائتة بمشاركة رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ والقائم بأعماله ومسؤول ملف التربية والتعليم مجدي كتانة وأعضاء البلدية بما فيهم شريف شايب".

تعيين بشكل غير قانوني
وأضاف المصدر:" أدار الجلسة رئيس البلدية حيث توجه لعضو البلدية شريف شايب بطلب أن يشرح المعلومات والتجاوزات والتقصيرات التي اتهم بها القائم بالأعمال مجدي كتاني بصورة مفصلة مع تبيان الادلة الأدلة، اذ فوجئ الرئيس والأعضاء من أن شايب لم يستطع الإجابة على الأسئلة التي وجهت إليه بإستجواب مطول". وقال المصدر:" أكد شايب خلال الجلسة أن مجدي كتانة لم يتجاوز في موضوع التعيينات، إذ أن التعيينات من اختصاص الرئيس، كما انه لم يتمكن من إعطاء أسم واحد تم تعيينه بشكل غير قانوني".

سحب العضوية من اللجان المختلفة
وأردف المصدر:" لم يستطع شايب تقديم دليل واحد على التجاوزات، ولم يجب ويثبت صحة ادعاءاته في موضوع تضييع مال الوقف، المدرسة التكنولوجية، الخصخصة الاستراتيجية ولا حتى موضوع النفايات. وقد عُرض على شريف شايب وعلى بقية الأعضاء ما قامت به البلدية من إجراءات تخفيف الحجوزات والمتابعات في موضوع الجباية خلال شهر رمضان الفضيل". وانهى المصدر حديثه:" شايب نشر كلاما باسمه ولكنها ليس من كلماته، فهناك معاول هدم تحاول أن تقف أمام مسيرة العمران والإصلاح في التربية والتعليم. وفي نهاية الجلسة طَلب منه أن يقدم اعتذارا رسميا للبلدية، الا انه رفض، وبناءا عليه تقرر بالإجماع أن يتم سحب جميع صلاحياته الموكلة وسحب عضويته في اللجان المختلفة، بما في ذلك لقب النائب الفخري".
وأوضح رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ للشايب أن "تصرفه هو سبب قانوني لمواجهه قضائية ستكون عواقبها وخيمة عليه بسبب الاتهامات الباطلة للبلدية والقائمين عليها" كما قال.

رد عضو البلدية شريف شايب
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع عضو البلدية شريف شايب قال:" في الوقت الحالي لن ارد على قرارات البلدية، وسيكون الرد في الوقت المناسب".


شريف الشايب

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.63
GBP
253008.52
BTC
0.51
CNY