الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

عزيزتي: عليك بالقناع المرطب لإعادة نفخ البشرة

كل العرب
نُشر: 26/07/12 15:48,  حُتلن: 14:14

بعد استعمال القناع المرطب تلاحظين فوراً تمويهاً ملحوظاً لعيوب البشرة بفضل المكونات المالئة للفجوات فضلاً عن إحساس واضح بالراحة

ليست بشرتك جافة، لكنك تشعرين بالانزعاج منها وتلاحظين أحياناً ظهور تجاعيد رفيعة فيها. في هذه الحالة أنت بحاجة إلى قناع غني بالمكونات التي تمتص الماء مثل الاسفنجة (مثل حمض الهيالورونيك)، والعصارات النباتية (مثل الألوة فيرا) وبعض النشويات التي تحبس الماء في البشرة. وبالنسبة إلى التركيبة، تعتبر التركيبة الهلامية الأكثر شيوعاً ورواجاً. لكن إذا كانت بشرتك جافة، اختاري التركيبة القشدية المريحة التي يتم بسطها على شكل طبقة رقيقة فوق البشرة.



بعد استعمال القناع المرطب، تلاحظين فوراً تمويهاً ملحوظاً لعيوب البشرة بفضل المكونات المالئة للفجوات، فضلاً عن إحساس واضح بالراحة. في المقابل، للاستفادة من ترطيب طويل الأمد، عليك استعمال القناع مرات عدة يومياً. أبسطي القناع الهلام على بشرتك لمدة 10 إلى 20 دقيقة، أو حتى يمكنك تركه على وجهك طوال الليل. في أية حال، أنظري إلى وجهك بعد 5 دقائق من بسط القناع. إذا امتصت البشرة كل المادة، أعيدي بسط طبقة جديدة. وإذا شعرت بالوخز، يكون ذلك دليلاً على أن البشرة عطشانة.

مقالات متعلقة