الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

تمديد إعتقال الشاب من كفرقرع المشتبه بضلوعه بخمس جرائم قتل لمدة 7 أيام

أمين بشير -
نُشر: 06/07/12 10:51,  حُتلن: 16:55

المشتبه أكد أنه بريء من كل الشبهات محملا المسؤولية للشرطة مطالبا إياها بالكشف عن هوية الجناة الحقيقيين

محامي الدفاع عادل بويرات:

الشرطة قامت مرارا وتكرارا باعتقال واستجواب موكلي وكان يتم إطلاق سراحه لعدم وجود أدلة تستند عليها الشرطة

هذه المرة هي كسابقاتها إذ سيتم إطلاق سراح موكلي بعد إنهاء هذه المدة لأنه بريء من كافة الشبهات التي تنسب له

الشرطة لا تستند على أية أدلة وما تقوم به هو محاولة من أجل إمتصاص الغضب الجماهيري في أم الفحم ولكن هذا لن يكون على حساب موكلي

والد المرحوم محمد توفيق:

ابني لم يقتل تصفية حسابات لاننا لا نعادي احدا وليس لدينا

يظهر أن من قام بالقتل هو انسان مأجور وهناك جهات تدفع لهم لارتكاب هذه الجرائم واليوم هناك مشتبه به ولكننا لن نستعجل ولن نصدر الاحكام

صبرنا خمس سنوات ونحن على قناعة أن القاتل لن يفلت من العقاب ونأمل من المجتمع والناس أن يقاطعوا هؤلاء الاشخاص الذين يرتكبون هذه الجرائم

مددت محكمة الصلح في مدينة عكا صباح اليوم الجمعة إعتقال المشتبه به من بلدة كفرقرع والمشتبه بتورطه بسلسلة حوادث قتل في مدينة أم الفحم بدءً من العام 2005 وذلك لمدة 7 أيام بطلب من النيابة العامة وبموافقة المحامي عادل بويرات الموكل بالدفاع عن المشتبه. بدوره عمم الناطق بلسان شرطة الساحل بيانا جاء فيه: "تم تمديد إعتقال المشتبه بخمس جرائم القتل لمدة سبعة أيام على ذمة التحقيق".

هذا، وقد حضر عدد من أبناء عائلة الشاب المشتبه الى قاعة المحكمة حيث تعالت أصواتهم داخل أروقة المحكمة مطالبين بإطلاق سراحه، وموجهين إصبع الإتهام لجهات معينة في أم الفحم التي حرضت على اعتقاله- بحسب إدعاء العائلة.

تحميل الشرطة المسؤولية
بدوره، عقب محامي الدفاع عادل بويرات بالقول لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "الشرطة قامت مرارا وتكرارا باعتقال واستجواب موكلي وكان يتم إطلاق سراحه لعدم وجود أدلة تستند عليها الشرطة. باعتقادي هذه المرة هي كسابقاتها إذ سيتم إطلاق سراح موكلي بعد إنهاء هذه المدة لأنه بريء من كافة الشبهات التي تنسب له".

نقص الأدلة
وتابع المحامي بويرات: "الشرطة لا تستند على أية أدلة وما تقوم به هو محاولة من أجل إمتصاص الغضب الجماهيري في أم الفحم ولكن هذا لن يكون على حساب موكلي، ونحن مع مطلب العائلة بالكشف عن الجناة الحقيقيين".

المشتبه: أنا بريء
بدوره، رد المشتبه به على وسائل الإعلام بالقول إنه "بريء من كل الشبهات، محملا المسؤولية للشرطة، مطالبا إياها بالكشف عن هوية الجناة الحقيقيين". 

5 جرائم قتل
يشار الى أن بيان شرطة الساحل عيران شاكيد كان قد أشار في وقت سابق أن: "الشبهات تتعلق بجرائم قتل تمت إحداها في أيلول عام 2005 حيث قتلت آنذاك المرحومة أمل محاميد من أم الفحم بالإضافة الى جريمة قتل أخرى وقعت في كانون الأول عام 2005 والذي راح ضحيتها المرحوم توفيق محاجنة من أم الفحم أيضا، وجريمة القتل الثلاثية التي وقعت في تشرين الأول من عام 2011 حيث قتل المرحوم توفيق أسعد هيكل وولديه المرحومين أحمد ومحمود من المدينة نفسها" كما جاء في بيان الشرطة.

والد المرحوم محمد توفيق: إبني قتل غدرا
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع والد المرحوم محمد توفيق والذي قتل قبل 5 سنوات قال:"ابني كان يسير في مركبته قبل خمس سنوات في شارع الأقواس في ساعات المساء ، وقد وقعت جريمة قتل بالمكان في اليوم نفسه، الا أن قاتله قد قام باطلاق الرصاص على صدره عن قرب، وابني لم يقتل تصفية حسابات لاننا لا نعادي احدا وليس لدينا اعداء ، وكان قتله بمثابة غدر ، ونحن طالبنا ونطالب بالكشف عن الجناة لينالوا عقابهم، لأن اعمال القتل زادت عن حدها ويظهر أن من قام بالقتل هو انسان مأجور وهناك جهات تدفع لهم لارتكاب هذه الجرائم واليوم هناك مشتبه به ولكننا لن نستعجل ولن نصدر الاحكام ولكننا نطالب بالكشف عن الحقيقة. صبرنا خمس سنوات ونحن على قناعة أن القاتل لن يفلت من العقاب، ونأمل من المجتمع والناس أن يقاطعوا هؤلاء الاشخاص الذين يرتكبون هذه الجرائم".


المشتبه به 

سهام اغبارية للعرب:نتنياهو وعد بشكل مباشر بمتابعة قضية مقتل زوجي وأبنائي
المرحومون من عائلة هيكل


المحامي عادل بويرات


والد المرحوم محمد توفيق

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249197.02
BTC
0.51
CNY