الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 19:01

المدرسة الأرثوذكسية الإبتدائية في الرملة تستقبل العطلة الصيفية بفعاليات ترفيهية

كل العرب
نُشر: 30/06/12 16:21,  حُتلن: 20:12

أمينة المكتبة ومعلمة اللغة العربية نظمتا طقس تكريم وتتويج ملوك وملكات القراءة للعام الدراسي الحالي

طاقم الرياضيات في المدرسة الارثوذكسية في الرملة نظم أسبوعاً مميزاً لموضوع الرياضيات خلال الأسبوع الأخير من السنة الدراسية الحالية

نظم طاقم الرياضيات في المدرسة الارثوذكسية في الرملة أسبوعاً مميزاً  لموضوع الرياضيات خلال الأسبوع الأخير من السنة الدراسية الحالية. وقد قام طاقم الرياضيات المكون من المعلمات ليديا زعرور، الين فرهود، فيروز وهاب، فيفيان منسى، سُما شاهين وأرسياك زعرور بتحضير الألعاب والفعاليات والمسابقات الشيقة والممتعة.

وكعادتها تستمر المدرسة الأرثوذكسية بتألقها وتميزها في مجال القراءة، وتواظب على تنمية القدرات الكامنة لدى طلابها من خلال حثهم على القراءة والمطالعة وارتياد المكتبة المدرسية بشكل يومي. ومن أجل تذويت أهمية هذا الموضوع في نفوس الطلاب نظمت أمينة المكتبة المعلمة أولغا القلق ومعلمة اللغة العربية المعلمة لوريس منسى طقس تكريم وتتويج ملوك وملكات القراءة للعام الدراسي الحالي.

تتويج الملوك والأمراء
في المرحلة الأولى من الطقس وفي أجواء موسيقية شيقة قامت المعلمات بتوزيع شهادات التقدير لأمراء القراءة الذين قرأوا من 40 حتى 90 قصة خلال السنة الدراسية الحالية وبلغ عددهم 37 أمير وأميرة. وفي القسم الثاني قدّمت المعلمة لوريس ملكات وملوك القراءة الذين قرأوا من 90 حتى 150 قصة خلال السنة الحالية وبلغ عددهم 14 ملكة وملك. وقام كل من مديرة المدرسة إلهام فزع مخول ورئيس لجنة المدرسة ميشيل قشير وأمينة المكتبة المعلمة أولغا القلق بتتويج الملوك والملكات وتوزيع شهادات التقدير وهدايا رمزية عليهم.

روح التعاون والمبادرة
كما وقامت المدرسة بتنظيم يوماً حافلاً بالفعاليات والنشاطات الترفيهية المشوقة التي برزت فيها روح التعاون والمبادرة والضحكة والإبتسامة والمرح والفرح. وقامت مركّزة التربية الإجتماعية المعلمة هناء كردي بالتعاون مع نائبة المديرة المعلمة روفاليت فزع والمركز الجماهيري العربي وجميع المعلمات والمربيات بتنسيق برنامج شيق شمل عدة محطات ترفيهية كالألعاب المنتفخة، ومحطة فقاقيع الصابون والرسم على الوجوه. هذا بالإضافة الي الفعالية الصفية التي نظمتها مربيات الصفوف بمساعدة جميع المعلمات لتناول وجبة صحية مشتركة والمشاركة بفعالية ممتعة بمناسبة إقتراب العطلة الصيفية.

متعة ومرح
وفي نهاية اليوم شكرت مديرة المدرسة المربية إلهام فزع مخول مركّزة التربية الإجتماعية، وجميع المربيات والمعلمين وطاقم المدرسة الذين بفضل جهودهم وتعاونهم تكلل هذا اليوم بالنجاح. كما وعبّر طلاب المدرسة عن سعادتهم للمشاركة في هذا اليوم الذي أدخل على قلوبهم المرح والمتعة بعد إنتهاء فترة الإمتحانات.

 

مقالات متعلقة