الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 08:02

العشرات من الناصرة يتظاهرون ضد الفنانة ميرا عوض ويقيمون حفلاً احتجاجياً بديلاً

أنور أمارة -
نُشر: 16/06/12 19:04,  حُتلن: 22:36

بيان ائتلاف شباب الناصرة التقدمي:
نعرب عن اسفنا وخجلنا الشديدين من قرار القائمين على برنامج ليالي الناصرة وإصرارهم بكل آلياتهم على استضافة منتدبة وزارة الخارجية الاسرائيلية ميرا عوض

ميرا عوض غنت للسلام بإسم دولة الحرب اثناء العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة

نحن شباب الناصرة بغالبية تياراتها واطرها الشبابية نصر على موقفنا من مقاطعة برنامج ليالي الناصرة

ونستهجن الاستخفاف بمطالبنا كمجموعات شبابية بعدم استقبالها طيلة الفترة السابقة

يتظاهر في هذه الاثناء، العشرات من أبناء مدينة الناصرة والمنطقة، من تيارات سياسية وجهات مختلفة، تحت إطار "إئتلاف الشباب النصراوي التقدمي" ضد مشاركة الفنانة ابنة قرية الرامة ميرا عوض في حفل ليالي الناصرة، الذي سيعقد اليوم في ساحة العذراء في المدينة.



وتأتي هذه التظاهرة ضمن حملة المقاطعة التي اعلنت عنها جهات شبابية سياسية واجتماعية مختلفة، طالبت في السابق من القائمين على برنامج ليالي الناصرة، الغاء استضافة عوض نظرًا لأسباب مختلفة، كان احداها تمثيل الفنانة ميرا عوض لدولة اسرائيل بأجمل صورة في مسابقة الاورفزيون العالمية بالتزامن مع العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة "الرصاص المصبوب" الذي حصد أرواح الآلاف.

بيان ائتلاف شباب الناصرة التقدمي
وجاء في بيان عممته حركة ائتلاف شباب الناصرة التقدمي:"إننا في ائتلاف الناصرة التقدمي، نعرب عن اسفنا وخجلنا الشديدين من قرار القائمين على برنامج ليالي الناصرة وإصرارهم بكل آلياتهم على استضافة منتدبة وزارة الخارجية الاسرائيلية ميرا عوض، التي غنت للسلام بإسم دولة الحرب اثناء العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة".
وتابع البيان:"نطالب بكل المسؤولية من القائمين على البرنامج بإلغاء او استبدال الامسية حالاً ودون تأخير".

نستهجن الاستخفاف بمطالبنا
واضاف:"نحن شباب الناصرة بغالبية تياراتها واطرها الشبابية نصر على موقفنا من مقاطعة برنامج ليالي الناصرة، ونستهجن الاستخفاف بمطالبنا كمجموعات شبابية بعدم استقبالها طيلة الفترة السابقة، في حين اننا نؤكد على اهمية احياء مثل هذه البرامج الثقافية التي تصب في مصلحة وتقدم بلدنا الحبيب".

اهل الناصرة هم من يحمون زوارها
وجاء ايضاً:"نحن لسنا بصدد تحليل شخصية ميرا عوض بالرغم من تصريحاتها الاستفزازية لأهل الناصرة (........ القافلة تسير).، ومن يحمي زوار الناصرة وبرامجها الثقافية هم أهل الناصرة وليست "قبضات الشرطة الحديدية".
وانهى البيان:" من هنا ندعو جميع شابات وشباب الناصرة وأهلها بمقاطعة هذه الامسية المزمع عقدها اليوم 16.06.2012، في ساحة كنيسة الروم والانضمام بالبرنامج الفني الاحتجاجي البديل". 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249519.11
BTC
0.51
CNY