الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 12:02

دير الأسد:عم طالب يعتدي على أستاذ المدرسة الإعدادية ويصيبه بجروح

أمين بشير وعبد
نُشر: 12/06/12 13:41,  حُتلن: 18:18

رئيس مجلس دير الأسد نصر صنع الله وصل الى المدرسة التي تم الاعتداء فيها واستنكر بدوره الإعتداء بشدة مشيرا الى ضرورة نسج لغة تفاهم وحوار

ياكي أوحانا الناطق بلسان شرطة الشمال:

خلفية الحادث تعود الى إدعاء مفاده بأن المربي قام بالإعتداء على الطالب

 المشتبه لاذ بالفرار من المكان إلا أن هويته معروفة لدى الشرطة فيما يتم البحث عنه

الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيلة: 

 تم تكليف المفتشة ابتسام عزايزة وطاقم من قسم الخدمات النفسية والعاملين الاجتماعيين لتقديم الاستشارة لجهاز التربية والتعليم بالمدرسة

قال الناطق بلسان شرطة الشمال ياكي أوحانا في بيان عممه على وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء إن "أستاذا يبلغ من العمر 40 عاما في المدرسة الإعدادية في دير الأسد، أصيب بجروح طفيفة إثر تعرضه للإعتداء من قبل عم أحد طلاب المدرسة ما اضطره لتلقي العلاج الطبي" كما جاء في بيان الشرطة. وتابع ياكي أوحانا حديثه بالقول: "إن خلفية الحادث تعود الى إدعاء مفاده بأن المربي قام بالإعتداء على الطالب علما أن المشتبه لاذ بالفرار من المكان إلا أن هويته معروفة لدى الشرطة فيما يتم البحث عنه" الى هنا بيان الشرطة.

وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب من الدكتور علي نعمة المدير الطبي لمركز "حيان" الطبي أن طاقم الطبي من المركز هرع الى المدرسة ووجد المربي مصابا بجروح مختلفة لاسباب غير معروفة إلا أن الطاقم قدم الاسعافات الاولية للمربي المصاب وقام بنقله الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لتقديم العلاج الطبي.

تعقيب وزارة المعارف
وأكد الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيلة، قائلا: " الاعتداء كما نعلم تم من قبل افراد من خارج اطار المدرسة ونحن نستنكر وندين هذا الاعتداء ونتمنى الشفاء العاجل للمعلم. وزارة المعارف تنظر بخطورة لهذا الحادث وقد باشرت الشرطة التحقيق بالحادث علما أنه ووفق المعلومات الاولية تم توقيف مشتبه، كما وتم تكليف المفتشة ابتسام عزايزة وطاقم من قسم الخدمات النفسية والعاملين الاجتماعيين لتقديم الاستشارة لجهاز التربية والتعليم بالمدرسة".

رئيس المجلس يستنكر
هذا، ووصل ايضا رئيس مجلس دير الأسد نصر صنع الله الى المدرسة التي تم الاعتداء فيها واستنكر بدوره الإعتداء بشدة مشيرا الى ضرورة نسج لغة تفاهم وحوار.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
249385.08
BTC
0.51
CNY