الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

الرجل الجوزاء: سريع الخاطر مرح ومثير ومتقلب الاهواء يعشق الحرية والاستقلال

كل العرب
نُشر: 07/06/12 12:27,  حُتلن: 07:30

عندما يتحدث الرجل الجوزاء ينظر اليك مباشرة بعينين فاحصتين ليرى مدى تجاوبك وتأثرك بما يقول وفي اللحظة ذاتها يبحث عن الخفايا المهمة في شخصيتك ويلاحظ بدقة وبراعة شيطانية ومسبقة لما تبغيه

سريع الخاطر مرح ومثير ومتقلب الاهواء. ينتقل من حالة الى حالة بسرعة وهذا ما يفسر الثنائية في طبعه. يعشق الحرية والاستقلال ويعيش حياته بأفضل ما يمكن. ذكي جدا ويتسم بسرعة التجاوب والاستجابة والاستيعاب والاستنتاج يعتمد على نفسه باكرا وذلك ليستقل عن افراد اسرته لانه يحتاج الى نمط عيشا جديدا دائما لذلك فهو لا يتعلق بالماضي ولا يعود اليه سواء كان ذلك ذكريات ام اشياء لا تُنسى. في رأيه الامر مجرد حدث حياتي عابر. يتزود بالخبرة من الحياة يملك استعدادات قصوى لبلوغ اهدافه. لا يخشى السير وحده.

 
تصوير: thinkstock

عندما يتحدث الرجل الجوزاء ينظر اليك مباشرة بعينين فاحصتين ليرى مدى تجاوبك وتأثرك بما يقول وفي اللحظة ذاتها يبحث عن الخفايا المهمة في شخصيتك ويلاحظ بدقة وبراعة شيطانية ومسبقة لما تبغيه. واذا وجهت اليه سؤالا تملص بلباقة وتهذيب وبادرك بسؤال آخر. يحدثك عن كل الاشياء الا عن حياته الشخصية فهذة المسألة ملكه الخاص ولا تخص او تعني احد غيره.

مقالات متعلقة