الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

حفل تخريج الفوج الـ 35 لمدرسة تل السبع متعددة المجالات عمال أ في ام الفحم

كل العرب
نُشر: 05/06/12 13:26,  حُتلن: 19:49

اختتم الحفل باستدعاء الخريجين لتسليمهم شهادات الإنهاء

الطاقم الإداري كرم الطلاب ومنحهم هدية قيمة لكل خريج وخريجة احتفاءً بهم بهذه المناسبة

برعاية شبكة عمال القطرية وتحت إشراف إدارة المدرسة والطاقم التربوي للفعاليات العامة في المدرسة وفي حفل مهيب أقيم في قاعات الأنيس بمدينة أم الفحم، احتفلت مدرسة تل السبع متعددة المجالات عمال أ بتخريج باقة كبيرة من طلاب الثواني عشر وصل عددهم الى أكثر من 180 طالبا وطالبة وهم الفوج الخامس والثلاثين في تاريخ المدرسة.

 


وقد حضر الحفل كل من رئيس المجلس المحلي في تل السبع موسى أبو عصا ومدير مدرسة الأندلس الإبتدائية عيد أبو عصا بالإضافة الى عدد كبير من أهالي قرية تل السبع من ذوي الطلاب الخريجين فيما رحب بهم مدير المدرسة جاسر أبو صلب وطاقم المعلمون. افتتح البرنامج من قبل العريفتان الطالبتان رنا أبو فريحة وسهى الأطرش اللتان رحبتا بالحضور الكرام، بعد ذلك قدم الطالب إعمار كمال أبو هنية تلاوة عطرة من الذكر الحكيم نالت إعجاب الجمهور. وقد ألقى مدير المدرسة جاسر أبو صلب كلمة رحب من خلالها بجميع من حضر مشيداً بدور الأهل الداعم للمدرسة وفعالياتها، كما وعدد إنجازات المدرسة الرائعة لهذا العام، وقد تحدث رئيس المجلس المحلي موسى أبو عصا بكلمة شد بها أزر المعلمين والإدارة في مواصلة عملهم الدؤوب لإعلاء شأن المدرسة عالياً في حين تمنى النجاح والتوفيق للخريجين.

فقرات فنية متنوعة
كما وتخلل الحفل كلمة للخريجين ألقتها الطالبة جهينة الباز التي ثمنت دور المدرسة العظيم وقدرت دور الأهل المهم وتمنت النجاح للخريجين، وقد تضمن الحفل ايضاً فقرات فنية متنوعة منها وصلات غنائية قدمتها فرقة "انسمبل"بقيادة الفنان عماد دلال التي أبدعت حتى أتحفت الحضور، إضافة الى عروض من الدبكة الشعبية قدمتها فرقة أنوار الكعبية للفنون التراثية. يشار الى أنه تم تقديم عرض لتسليم ونقل الأمانة من مندوبي الخريجين الى مجموعة من طلاب وطالبات الحوادي عشر والعواشر من نفس المدرسة. الجدير ذكره أن جميع معلمي المدرسة شاركوا في الإحتفال كل حسب مهمته، إضافة الى معلمي الشق الإعدادي في المدرسة الذين انضموا الى الحفل وقاموا بواجبهم على أتم وجه. وفي نهاية الإحتفال تم استدعاء الخريجين لتسليمهم شهادات الإنهاء فيما قام الطاقم الإداري بتكريمهم ومنحهم هدية قيمة لكل واحد منهم احتفاءً بهم بهذه المناسبة.

مقالات متعلقة