الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 00:02

منشية زبدة: الرؤى تحصد المرتبة الأولى بدوري كرة القدم

كل العرب
نُشر: 01/06/12 08:56,  حُتلن: 09:40

البرنامج هدف إلى خلق جو من التعايش والثقة بالآخرين والتقارب والتعاون

مدير المدرسة فريد غريفات إستقبل الطلاب بتصفيق حار من جميع طلاب المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين والعاملات وأثنى وشجع على الإستمرار بمثل هذه المشاريع التربوية في المستقبل

بمشاركة أولى من نوعها لطلاب مدرسة الرؤى من قرية منشية زبدة بدوري كرة القدم الخاص بمشروع التربية الاجتماعية والتعليم والذي يقام تحت رعاية نادي هبوعيل تل أبيب بملعب التدريبات "فولفسون" نجح طلاب المدرسة بشكل رائع ومميز خوض ثلاث مباريات والحصول على مرتبة أولى، وفازوا بكأسين الأول للمشاركة بالمشروع والكأس الثاني بالأخلاق التربوية والمشاركة الفعالة بالمباريات التي إشترك بها أكثر من عشر مدارس من الوسطين العربي واليهودي.

ممثلون من إدارة هبوعيل تل أبيب ألقوا كلماتهم مرحبين بكل من شارك بإنجاح هذا اليوم. ومن الجدير بالذكر بأن جمعية مفعلوت مشروع التربية والمجتمع هي من نظمت برنامج هذا اليوم الذي هدف إلى خلق جو من التعايش، الثقة بالآخرين، التقارب والتعاون.

الإستمرار بالمشاريع التربوية
هذا، وفي صبيحة اليوم التالي، استقبل مدير المدرسة فريد غريفات الطلاب بتصفيق حار من جميع طلاب المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين والعاملات، وأثنى وشجع على الإستمرار بمثل هذه المشاريع التربوية في المستقبل وشكر المدربين إيليا مجدلاني ويوسف جواميس.

مقالات متعلقة