الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 12:02

مولودة الجدي خجولة تحتاج إلى الإطراء والثناء وتبحث عن الرجل المستقل والشجاع

كل العرب
نُشر: 28/05/12 17:46,  حُتلن: 10:27

المرأة الجدي بحاجة للرجل الشجاع الذي يعرف كيف يتغلل عميقاً إلى مشاعرها ويوقظ أحاسيسها العاطفية

مولودة الجدي إذا أحبت ترتبط بمن تحب وتسعى إلى الحفاظ على هذا الرباط إلى الأبد مخلصة وصادقة وتريد من زوجها أن يشعرها بأنها المرأة الوحيدة في حياته

مولودة الجدي لا تهوى الرجل الكسول بل تريد رجلاً طموحاً مثلها ومتفوقاً وأهلاً للاحترام والتقدير، وبأن يكون قادراً على تسلق سلم النجاح ويعرف كيفية يحقق الثروة والغنى. وفي نفس الوقت سوف يجدها إلى جانبه تطلب منه بأن يقاسمها أهدافها ويشاركها في أفكارها. لا يجذبها الرجل الذي يعتقد أن مكان المرأة هو البيت، وهي امرأة خجولة تحتاج إلى الإطراء والثناء على جمالها وحسن مظهرها.


 تصوير thinkstock

إذا أحبت ترتبط بمن تحب وتسعى إلى الحفاظ على هذا الرباط إلى الأبد، فهي مخلصة وصادقة، وتريد من زوجها أن يشعرها بأنها المرأة الوحيدة في حياته. جاذبيتها تطغى على جمالها. لا شيء يثير اشمئزازها أكثر من الكذب. عندما يلعب الآخرين بعواطفها تشعر بغضب شديد، هي حساسة جداً وتبوح بما في قلبها.

العلاقة مع الثور
مع الثور تشعر المرأة الجدي بإنجذاب مغناطيسي قوي لأنها تقدر الإخلاص الذي يتصف به، فهما يتشاركان نفس الهوايات والإهتمامات، فهما ماديان لا يضيعان الوقت الثمين. بيتهما جنتهما ومصدر الهناء والطمأنينة والاستقرار المادي لديها، العلاقة بينهما طويلة ومستقرة وليس فيها مفاجآت أو ساعات جنون أو فوضى أو مغامرات.

العلاقة مع العذراء
تُعجب الجدي بإستقلالية رجل العذراء ومعالجته العلمية للأمور، فكلاهما مثابران في العمل يحبان الدقة والتخطيط الصحيح للمستقبل، وهو يتميز بصفة هامّة حيث أنه يُبدي ليناً كبيراً في مواقفه مع برج الجدي. المرأة الجدي بحاجة للرجل الشجاع الذي يعرف كيف يتغلل عميقاً إلى مشاعرها ويوقظ أحاسيسها العاطفية. لديها نظرة حذرة للحب حتى أنها تبدو أحياناً باردة المشاعر، وهذا ناتج عن كبتها لعواطفها ومن الصعب إن تكون البادئة في إظهارها إلا بعد التأكد من صدق مشاعر الرجل تجاهها.

مقالات متعلقة