الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 17:02

افتتاح ملعب إضافي جديد متعدد الأهداف بالحي الغربي في الطيرة بحضور مندوب ألماني

كل العرب
نُشر: 23/05/12 08:49,  حُتلن: 12:35

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي:

نتابع النهج الذي تسير عليه إدارة البلدية في الاستمرار بتنفيذ مزيداً من الملاعب الرياضية في مختلف أحياء المدينة من أجل الأطفال والأولاد

بحضور رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي وسعادة نائب سفير جمهورية ألمانية بيوتر بروغيل، تمّ صباح يوم أمس الثلاثاء تدشين وافتتاح ملعب إضافي جديد متعدد الأهداف في الحي الغربي لمدينة الطيرة، والذي يخدم ويحقق حلماً آخر لأطفال وشباب المدينة من أجل ايجاد بيئة وأماكن مناسبة لممارسة الرياضة، ويأتي أيضاً ضمن خطة مدروسة من قبل البلدية لتوفير ملاعب في كل أحياء المدينة.


من اليمين: رئيس بلدية الطيرة والمندوب الألماني


استقبل نائب السفير الألماني بروغيل رئيس بلدية الطيرة في مبنى البلدية بحضور العديد من أعضاء البلدية، تقدمهم القائم بأعمال البلدية الشيخ عبد السلام قشوع، د. خالد مطر مدير عام البلدية، وأعضاء البلدية الشيخ موسى قشوع، خالد عقفة، جميل سلطان. وقد رحب رئيس بلدية الطيرة بنائب السفير مُبدياً سعادته بهذه الزيارة التي تأتي ضمن زيارات عديدة من قبل مسؤولين ألمان، ومثمناً هذا الدعم الذي تقدمه ألمانية من خلال سفارتها الذي يصب في مصلحة أهالي الطيرة.

المعاناة والصعوبات
وقد تحدث العديد من الحضور بهذه المناسبة وتمّ طرح العديد من المسائل التي تخص الطيرة وطلابها الدارسين في ألمانية، حيثُ تحدث عضو بلدية الطيرة خالد عقفة عن المعاناة والصعوبات التي يواجهها الطلاب هناك وبالأخص دارسي اختصاص الطب، وقد وعد سعادة نائب السفير الألماني بروغيل ببحث الموضوع وإيجاد الحلول الايجابية وتسهيل الأمور على طلاب الطيرة الدارسين في ألمانية.

الملعب الجديد
بعد الاستقبال في مبنى البلدية قام نائب السفير الألماني برفقة رئيس بلدية الطيرة ووفد مستقبليه بالتوجه الى الملعب الجديد الذي أنجز في الحي الغربي بفضل التبرع المقدم من السفارة الألمانية وبلدية الطيرة وبمشاركة مباركة من ساكني الحي المذكور. وقد قصّ سعادته الشريط الأحمر إيذاناً بافتتاحه، مُقدماً عرضاً كروياً بمشاركة رئيس البلدية. بعدها قام الوفد بجولة في أنحاء متفرقة بالمدينة، زاروا خلالها مركز التوجيه المهني، ومركز التكنولوجيا (تبوح)، ومبنى العلوم والفنون (الاشكول بايس) الذي كانت تجري فيه انتخابات الهستدروت. وفي نهاية الزيارة أكد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي على النهج الذي تسير عليه ادارته في الاستمرار بتنفيذ مزيداً من الملاعب الرياضية في مختلف أحياء المدينة، من اجل الأطفال والأولاد، منوهاً إلى الانتقال لمكان آخر في المدينة (الحي الشمالي) لتنفيذ ملعب جديد يخدم أطفال الحي الشمالي.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
251925.85
BTC
0.51
CNY