الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 03:02

اسبوع الصحة والتغذية السليمة بمدرسة شعب ب

أمين بشير -
نُشر: 13/05/12 14:57,  حُتلن: 22:13

الدكتورة بثينة يوسف شاركت في لقاءات تثقيف وتوعية لأولياء الطلاب في الصفوف الاولى والثانية والثالثة في موضوع سرطان الثدي

قول وعمل اقترنا في اسبوع زخر بفيض في المدرسة الجماهيرية "شعب ب "خطة وضعت لتتناغم مع الحاجة الماسة للتثقيف الصحي والإلمام الغذائي لدى الجمهور بشكل عام ولدى الأطفال الصغار بشكل خاص بينما نعيش في عالم يشكو في جل شكواه من الأمراض المختلفة في حين تؤكد الابحاث العالمية أن الآفات الصحية تسببها التغذية الغير مرشدة كما تؤكد أن المأكولات السريعة والمواد الحافظة لها ما لها من دور في إفشاء السمنة ومضاعفاتها والعلل التي تتسبب بها. البرنامج كان غنيا بوجبات دسمة وصحية امتد على فقرات طابور الصباح من السادس من أيار حتى العاشر منه.

 

ورافقت الدكتورة بثينة يوسف في لقاءات تثقيف وتوعية لأولياء الطلاب في الصفوف الاولى والثانية والثالثة في موضوع سرطان الثدي وقامت عبير خلايلة بعرض محاضرات وشرائح تحدثت وعبرت بما قد يطور وعينا في هذا المرض الخبيث المأكولات السريعة موضوع لم يمر في فعالياتنا مر الكرام بل تناوله نادر سلمان مع الصفوف الثالثة والرابعة ضمن فقرات التغذية السليمة.

فقرات ومسابقات
وختامه كان مسكا مع فعاليات تربوية ترفيهية قدمها ريدان نفاع من خلال محطات هادفة نالت استحسان الطلاب وأثارت حماسهم فانغمسوا متفاعلين في الفقرات والمسابقات وكان اختتام البرنامج راقصا على أنغام وجبات من مركبات الهرم الغذائي والتغذية السليمة.

مقالات متعلقة