الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 14:02

الطالبة يارا هيثم عزقي من المغار تحصد الجائزة الثالثة في مسابقة الخطيب الناشىء

كل العرب
نُشر: 26/03/12 09:19,  حُتلن: 10:45

الطالبة يارا هيثم عزقي تميّزت وتألّقت في خطابها والذي تمحور حول آفة حوادث الطرق ونالت اعجاب الحضور

حصدت الطالبة يارا هيثم عزقي من المغار جائزة الخطيب الناشىء وذلك ضمن مسابقة الخطيب الناشىء لطلاب المرحلة الاعداديّة في الوسط العربي بمشاركة العديد من المدارس والتي أشرف عليها نادي الروتاري .اذ أجريت العديد من التصفيات بين المشتركين والمشتركات وقد وصل الى النهائيات 12 مشتركة فيما احتضنت مدينة شفاعمرو المسابقة النهائيّة حيث أقيم احتفال مهيب بحضور رئيس البلديّة ناهض خازم ورئيسة قسم المعارف رنا صبح اضافة الى أعضاء لجنة التحكيم المكوّنة من عميد نادي الروتاري في اسرائيل القاضي شكيب سرحان، عضو لجنة التحكيم شاركه في ذلك د. فهد أبو خضره، عضو الكنيست محمد بركة. وقد حضر الاحتفال شخصيّات بارزة وممثّلو جمهور برز منهم أيضا رئيس مجلس يافة الناصرة د. عمران كنانه وعميد الروتاري موشي ادلمان، مفتّش المعارف د. كمال شوفانية، كمال عطيلة، الناطق الرسمي بلسان وزارة التعليم في الوسط غير اليهودي، اضافة الى أهالي الطلاب ومن المغار شارك رئيس نادي الروتاري نزار سرحان والرؤساء السابقين وهيب سعد وصالح صالح اضافة الى أعضاء نادي الروتاري سكرتير النادي د. زياد قزل، سليمان سلامة، سليمان مرعي ووجدي قزل.



وتميزت الطالبة يارا هيثم عزقي وأبدعت وتألّقت في خطابها الذي تمحور حول آفة حوادث الطرق ونالت اعجاب الحضور وكانت نتيجة المسابقة النهائيّة بأنّ الطالبة يارا هيثم عزقي، طالبة في المدرسة الاعداديّة الشاملة "ب" حصدت الجائزة الثالثة. هذا وقد هنّأ مدير المدرسة المربّي فندي عزّام الطالبة يارا على هذا الانجاز الرائع بحضور أعضاء الهيئة التدريسيّة وقدّم لها هديّة متواضعة مقدّما شكره لمركّزة اللغة العربيّة التي واكبت هذا الحدث المربّية رنده أبو شقارة.

التتويج بالجائزة
وفي حديث مع الطالبة يارا هيثم عزقي عبّرت عن شعورها الجميل والذي انتابها خلال هذا الحدث الهام وقالت: "انتهز الفرصة لأقدّم جزيل شكري لوالديّ على الدعم الذي أستمدّه منهما فهما ارادتي ومصدر قوّتي، أشكر أعضاء نادي الروتاري، أشكر ادارة المدرسة والمعلّمات ومركّزة اللغة العربيّة المربّية رنده أبو شقارة وأشكر عائلتي وجميع أقربائي والذين رافقوني يوم تتويجي بهذه الجائزة".

مقالات متعلقة