الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

أسرة مدرسة النور لذوي الاحتياجات الخاصة توزع الهدايا على السائقين في طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 21/03/12 10:42,  حُتلن: 10:48

عادل أبو الهيجاء:

أعتز وأفتخر بمثل هذه الفعالية وأتقدم بالشكر للإدارة والعاملين في مدرسة النور لذوي الاحتياجات الخاصة على هذه اللفتة الكريمة وآمل أن تتكرر مستقبلًا

في خطوة هي الأولى من نوعها قامت أسرة مدرسة النور لذوي الاحتياجات الخاصة بتوزيع باقات من الورود وبطاقات معايدة عليها تواقيع طلاب وطالبات مدرسة النور. وقد شارك في التوزيع المجلس الاستشاري المؤلف من الأهل ومديرة المدرسة لينا أبو الهيجاء إدريس وطاقم المعلمات والمعلمين وطلاب من المدرسة وقد نالت خطوة مدرسة النور إعجاب وشكر كافة السائقين الذين قدموا الشكر الجزيل للطاقم العامل على تقديم باقات الورود وبطاقات المعايدة.



وجدير بالذكر أن رئيس بلدية طمرة عادل أبو الهيجاء قام بمشاركة الطلاب والهيئة التدريسية في توزيع البطاقات والورود، وقال في حديث لمراسل العرب:" إنني أعتز وأفتخر بمثل هذه الفعالية وأتقدم بالشكر للإدارة والعاملين في مدرسة النور لذوي الاحتياجات الخاصة على هذه اللفتة الكريمة وآمل أن تتكرر مستقبلًا. إنه لأمر جيد أن أرى أبنائي وبناتي العاملين والعاملات يعملون على إدخال البسمة إلى قلوب الأهل في طمرة في هذه المناسبة الطيبة. وإنه لأمر فريد من نوعه أن تقوم مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة بمثل هذه الفعالية المهمة، أرجو النجاح الدائم لكافة المؤسسات التعليمية والعمل قدمًا على إيصال الأهداف التربوية والاجتماعية بشكل دائم لكافة شرائح المجتمع الطمراوي الطيب". 

مقالات متعلقة