الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 21:01

اعمال الخير تتجسد في ابهى صورها في مدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي شافعي عكا

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 05/03/12 13:24,  حُتلن: 13:30

توزيع منح دراسية للطلاب الجامعيين في الكليات والمعاهد والجامعات من خريجي مدرسة اورط الشاملة

للعام الثالث على التوالي اقيم في مدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي شافعي بعكا توزيع منح دراسية للطلاب الجامعيين في الكليات والمعاهد والجامعات من خريجي مدرسة اورط الشاملة مقدمة من صندوق حسين فارس وذلك بحضور الطلاب والاهالي وادارة المدرسة وحسين فارس وذلك في احتفال كبير بهذه المناسبة.

وافتتح الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية هذا الاحتفال بكلمة ترحيب للحضور ثم تحدث أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا الذي اشاد بدور صندوق حسين فارس في تدعيم ومساندة الطلاب الجامعيين في مواصلة مسيرتهم التعليمية، ثم تحدث الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة الذي عبر عن سعادته وسروره لعمل هذا الصندوق في خدمة الطلاب الجامعيين والذي تمنى أن يراهم في مراكز مرموقة ترفع اسم عكا عاليا. كذلك تحدث احمد درويش نائب رئيس لجنة اولياء الامور والذي شجع الطلاب على التقدم في دراستهم وتمنى لهم مستقبل باهر لخدمة مجتمعهم، ثم تحدث الاستاذ حسين فارس عن بداية مشواره الاجتماعي والتعليمي واهمية المساعدة وعمل الخير في منح الطلاب الجامعيين هذه المنح الدراسية لكي يتقدموا في دراستهم ويحققوا كل امنياتهم المرجوة في حياتهم المستقبلية.
ويساهم في هذا الصندوق لجنة متطوعة مكونة من الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة والاستاذ وفيد منصور مدير الاعدادية والاستاذ غسان ضاهر المدير التعليمي والاستاذ نبيل زيدان المدير الاداري والاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية ومحمد منصور المحامي والمحاسبين شوقي رباح وسمير زيدان. وقدم صندوق حسين فارس هذا العام المنح لـ28 طالبا جامعيا في اجواء سادتها المحبة والاخاء وتجسد الخير بكل الوانه الطيبة في هذا الاحتفال الانساني وقد اشرف على التسويق المعلمة اسلام زكور.

 

مقالات متعلقة