الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 07:01

إضرام النيران في سيارة عبد السلام أبو بكر موظف قسم المشتريات في مجلس محلي جت

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 29/02/12 07:38,  حُتلن: 13:19

عيران شاكيد:

إضرام النيران في سيارة موظف المجلس المحلي في جت الليلة الماضية

 التحقيقات الأولية تشير بأن خلفية الحادث على ما يبدو تعود الى إشغاله منصبه في المجلس المحلي

موظف المجلس المحلي في قسم المشتريات عبد السلام أبو بكر بعد إحراق مركبته:

الاشخاص الذي وقفوا وراء احراق مركبتي عرضوا الحي الذي أسكن فيه للخطر إذ كادت النيران تلتهم المنازل المأهولة بالسكان

لا اعلم من الذي وقف وراء احراق مركبتي والخلفية حتى الآن غير واضحة وليس لدي اعداء بل علاقتي مع الجميع مبنية على الاحترام المتبادل

قال عيران شاكيد الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان وصلت عنه نخسة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الأربعاء أنه "وخلال الليلة الماضية أضرمت النيران في سيارة موظف المجلس المحلي في جت" كما جاء في بيان الشرطة. وتابع عيران شاكيد بيانه "شرطة وادي عارة فتحت تحقيقا في الحادث فيما تشير التحقيقات الأولية بأن خلفية الحادث على ما يبدو تعود الى إشغاله منصبه في المجلس المحلي" كما جاء في بيان الشرطة.


السيارة بعد إحتراقها- تصوير: موقع العرب.نت

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب موظف المجلس المحلي في قسم المشتريات عبد السلام أبو بكر الذي تم احراق مركبته الليلة الفائتة قال: "هذا عمل جبان وحقير، إذ أن الاشخاص الذي وقفوا وراء احراق مركبتي عرضوا الحي الذي أسكن فيه للخطر، إذ كادت النيران تلتهم المنازل المأهولة بالسكان، والحمد لله أنه تم اخماد النيران قبل حدون كارثة".

الاحترام المتبادل
وتابع أبو بكر:" لا اعلم من الذي وقف وراء احراق مركبتي، والخلفية حتى الآن غير واضحة، وليس لدي اعداء، بل علاقتي مع الجميع مبنية على الاحترام المتبادل، ونطالب بوقف هذا المسلسل العنيف، لان الاوضاع اصبحت لا تطاق".

احراق 6 مركبات اخرى
يشار الى ان هذا الاسبوع تم احراق 6 مركبات اخرى، والشرطة تشتبه أن تعود الخلفية لأمور سياسية، تتعلق بالسلطة المحلية، وعلى الرغم من تواجد الشرطة بصورة مكثفة في جت إلا أن الاعمال الجنائية ما زالت مستمرة. هذا، وحضر الى منزل عبد السلام أبو بكر العشرات من المواطنين والمقربين، الذي اعربوا عن استيائهم من الحادث وطالبوا الجهات المسؤولة بالعمل وبشكل فوري وجدي للتوصل الى مرتكبي هذه الاعمال التي باتت تشكل خطرا على جميع السكان من جميع الاجيال. كما وحضر الى منزل عبد السلام أبو بكر ضباط من الشرطة للتضامن مع موظف المجلس، أكدوا خلال حديثهم أن الشرطة تبذل جهودا كبيرة كي تصل الى الفاعلين كما لن يتهم التهاون معهم في التحقيقات.
 
سكرتير مجلس محلي جت قرب سيارته المحروقة هذا الصباح

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248309.08
BTC
0.51
CNY