الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

صندوق المنح للطلاب الجامعيين في عكا يقيم حفل توزيع قروض دراسية للطلاب

أمين بشير -
نُشر: 12/02/12 12:50,  حُتلن: 13:41

الشيخ عباس زكور ثمن العمل الكبير والجهد الذي تقوم به ادارة الصندوق داعياً الأستمرار بهذه المسيرة المباركة ودعا الجميع المساهمة بدعم الصندوق كي يستمر في بالعطاء

أقام صندوق المنح للطلاب الجامعيين في عكا ظهر يوم أمس السبت في مسجد الجزار حفل توزيع قروض دراسية للطلاب الجامعيين في السنة الدراسية 2011 - 2012. وبداية وضّح رئيس صندوق المنح الاستاذ كمال جيوسي ماهية القروض وكيفية توزيعها وإمكانية إرجاعها، وقد وحضر الحفل العشرات من الطلاب الجامعيين والأكاديميين العكيين الذين يخوضون المسيرة التعليمية للقب الأول في الجامعات والكليات بالداخل مع الاشارة أنه قد حضر الحفل كذلك كل من أعضاء الصندوق حسن سروان، مصطفى قراقرة كما وقد دعي شخصيات اجتماعية في البلد منهم الشيخ عباس زكور ونائب رئيس البلدية المحامِ أدهم جمل.


 
هذا وقام الاستاذ سهيل ميعاري إبن مدينة عكا وولي أمر احد الطلاب بالتبرع للصندوق بمبلغ مالي وذلك لحث كل من حضر على العطاء.
كما وثمن النائب السابق في الكنيست الشيخ عباس زكور العمل الكبير والجهد الذي تقوم به ادارة الصندوق داعياً الأستمرار بهذه المسيرة المباركة ودعا الجميع المساهمة بدعم الصندوق كي يستمر في بالعطاء.

مقالات متعلقة