الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 14:02

الغرفة التجارية تؤكد على التزامها بالترويج للمصالح التجارية بالناصرة

كل العرب
نُشر: 06/02/12 09:41,  حُتلن: 11:26

الإدارة صادقت على اقتراح باسم حكيم رئيس لجنة المراقبة تعيين مندوب عن الغرفة التجارية في كل بلد وبلد في الوسط العربي

شاهين أكد في الاجتماع على العمل المتواصل من اجل تنشيط الحركة السياحية في الناصرة وجعلها في سلم الأفضلية والتوجه للوزارات المعنية وخاصة وزارة السياحة لرصد الميزانيات

الإدارة صادقت على المشروع الذي تقدم به المدير العام هاني الفار المضي قدماً والتعاقد مع إدارة الشباب والمجتمع في وزارة التعليم ومديرها جلال صفدي لبلورة فعاليات مهنية للشباب

عقدت الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة اجتماعها الشهري بمشاركة أعضاء الإدارة وأعضاء لجنة المراقبة والمالية والعلاقات العامة بمشاركة رئيس الغرفة سامي شاهين والمدير العام هاني الـفـار. وفي سياق استعراضه لأهداف الغرفة التجارية تطرق سامي شاهين إلى ضرورة العمل على المبادرة لإقامة صندوق تمويل لرجال الأعمال يساهم في دعم المشاريع والدعوة للاستثمار في مدينة الناصرة بالمشاركة مع الهيئات الحكومية الناشطة في هذا المضمار وتحديداً مكتب أيمن سيف.


وأكد شاهين في الاجتماع على العمل المتواصل من اجل تنشيط الحركة السياحية في الناصرة وجعلها في سلم الأفضلية والتوجه للوزارات المعنية وخاصة وزارة السياحة لرصد الميزانيات لذلك مما يشجع الحجاج من خارج البلاد على زيارة الناصرة حتميا وبالتالي حث السكان اليهود العودة لزيارة الناصرة والتسوق فيها خاصة أيام السبت والأعياد.

مستقبل الناصرة 
وفي هذا السياق أكد رجل الأعمال ريمون بضعان عضو إدارة الغرفة التجارية الذي ساهم في إقامة مؤسسة ماري دي نزارين في الناصرة أن مستقبل الناصرة يحتم على الجميع التجند لتسويقها سياحيا وان للمؤسسة أعلاه الدليل القاطع لذلك. هذا وناشد بضعان رجال الأعمال والمقاولين والشركات الالتفاف حول الغرفة التجارية والاستفادة من التجارب المهنية والعلاقات المميزة للغرفة مع الهيئات والمؤسسات المحلية والقطرية والعالمية. كما وقام جابي توتري مدير شركة محركات المرج في الناصرة باستعراض لإنجازات الغرفة وخاصة على صعيد العلاقات مع السلطة الفلسطينية والعلاقات الحميمة مع غرفة تجارة الأردن وأكد أن العديد من المصالح استعانت مؤخراً بخدمات الغرفة التجارية التي أصبحت مرجعا في مجالات عدة.

تعيين مندوب لكل بلد
هذا وصادقت الإدارة على اقتراح باسم حكيم رئيس لجنة المراقبة تعيين مندوب عن الغرفة التجارية في كل بلد وبلد في الوسط العربي واقترح البدء في بلورة الفكرة التي طرحها رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم في لقاء المقاولين الأخير وهي فتح فرع للغرفة التجارية في شفاعمرو.

التعاقد مع إدارة الشباب
كما وصادقت الإدارة على المشروع الذي تقدم به المدير العام هاني الفار المضي قدماً والتعاقد مع إدارة الشباب والمجتمع في وزارة التعليم ومديرها جلال صفدي لبلورة فعاليات مهنية للشباب ومؤازرة رجال أعمال شباب وتنظيم مؤتمرا قطرياً للشبيبة هدفه مكافحة العنف وخلق مجتمع متحضر يسانده رجال أعمال من كافة القطاعات. هذا وانبثقت لجنة عن الغرفة التجارية لمتابعة التحضيرات مع مكتب الصفدي، تضم ماس وتد ودياب المحروم نائبي الرئيس وأعضاء الإدارة شربل زهر وجورج جبران.

دستور مصادق عليه
ومما هو جدير بالذكر أن الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة تعمل منذ فترة كجمعية مسجلة لها دستور مصادق عليه من قبل مسجل الجمعيات وانها وفق الدستور "تعمل على رعاية المصالح التجارية والترويج لها والتشبيك التجاري في الناصرة والجليل والمثلث وكافة الوسط العربي ، كما وتعمل الغرفة على المساهمة في تنشيط الأعضاء للمشاركة الفعالة في المجتمع".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
243401.09
BTC
0.51
CNY