الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

حواء اعلمي أن رجل الجدي رومانسياً بطبعه ولن تكتشفي فيه هذه الصفة إلاّ متأخراً

كل العرب
نُشر: 02/02/12 22:30,  حُتلن: 07:20

رجل الجدي يعشق إثارة اهتمام المحيطين ويسعى دائماً من أجل الحصول على إعجابهم رغم عدم تصريحه بذلك

ليس من السهل أبدا احتواء رجل الجدي، فهو يميل إلى الانطواء والإنعزال عن المحيطين ويؤثر السرية. قد لا يكون رجل الجدي اجتماعياً، وقد لا يجد حرجا في صد المحيطين، إلا أنه جاد في عمله ويعتمد عليه ودائما ما يضع أمامه هدفا يجتهد من أجل تحقيقه متحدياً جميع الصعاب، فطموحه جارف وقد يوقعه في المشكلات أحياناً.


صورة توضيحية

يعشق رجل الجدي إثارة اهتمام المحيطين، ويسعى دائماً من أجل الحصول على إعجابهم رغم عدم تصريحه بذلك، الأمر الذي ينبع من طبيعته الخجولة التي قد تمنعه من البوح بما يخالجه من مشاعر. لا تنخدعي بهدوئه وهزوفه عن التعبير عن مشاعر الحب أو الإعحاب أو المجاملة، فهو غير قادر بطبعه على مجاراتك، إلا أن ذلك لا يعني التجاهل. إذا أردتِ استمالته فعبري دائما عن إعجابك بذكائه وخفة ظله واجعليه يرى ما لا يراه في نفسه من محاسن وعوامل جذب.

رومانسية
رجل الجدي رومانسي بطبعه وقد لا تكتشفي فيه هذه الصفة إلا بعد فوات الأوان، إذا لم تراعي خجله الذي قد يمنعه من التعبير عن مشاعره تجاهك بصراحة والذي يدعوه دائما للتحكم في مشاعره خشية التعرض للإحراج أو الإخفاق، فرجل الجدي أشبه ما يكون بثمرة جوز الهند، خشنة في ملمسها، ولكن ناعمة في داخلها. إذا توغلت في أعماقه ستجدينه رجلاً حالماً حساساً يتوق لكسب ود المحيطين، لكنه يخجل من التصريح بذلك تحسباً لردود أفعالهم.

مقالات متعلقة