الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

عرعرة:روضات السلام تفتقر للكهرباء والأطفال محرومون من التعليم للأسبوع الثالث

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 23/01/12 12:01,  حُتلن: 17:03

منى كبها:

المشكلة حلّت في مدرسة السلام الإبتدائية ولم تحل في روضات السلام التي ما زالت مغلقة

الوضع لا يطاق ويحق لأبنائنا كما يحق لأبناء الموظفين في المجلس المحلي ولباقي الناس

الفتحي مرزوق المتحدث الرسمي باسم مجلس عرعرة المحلي:

الحديث يدور عن مشكلة كهرباء قام المجلس المحلي بحلها والاطفال سيعودون الى الروضات صبيحة يوم غد الثلاثاء ونحن نناشد جميع الاهالي بارسال اطفالهم للروضات

"في القرن الـ21 تفتقر روضات السلام في عرعرة الى الكهرباء وأطفال حي الباطن يحرمون من التعليم للاسبوع الثالث على التوالي، هذا وضع لا يطاق ويحق لأبنائنا كما يحق لأبناء الموظفين في المجلس المحلي ولباقي الناس" - بهذه الكلمات عبرت منى كبها وهي أم لاطفال في روضات السلام عرعرة عن استيائها لحرمان أولادها لليوم الخامس عشر على التوالي من التعليم في روضاتهم بسبب مشاكل الكهرباء .

وأشارت منى كبها الى أن "المشكلة بدأت منذ أسبوعين وتفاقمت إثر الحريق الذي شب في مدرسة السلام حيث أن روضات السلام موجودة في الطابق السفلي والى جانب مدرسة السلام الإبتدائية عرعرة وعلى أثرها تم اغلاق الروضات أيضاً، الا أن المشكلة حلّت في مدرسة السلام الإبتدائية ولم تحل في روضات السلام التي ما زالت مغلقة" كما قالت.

استمرار اللامبالاة
وقالت منى كبها تتحدث لموقع العرب وصحيفة كل  العرب:"هذا غير معقول في ظل استمرار اللامبالاة واللامسؤولية من قبل المجلس. الأمهات قررن إرسال الأطفال صبيحة يوم غد الثلاثاء الى المجلس المحلي عرعرة وتركهم هناك حتى ايجاد حل للمشكلة التي تعدت كل الحدود. نناشد جميع الأمهات والعائلات لشد الرحال والضغط على المجلس المحلي عرعرة لإيجاد حل سريع وجذري يضمن سلامة وأمن الأطفال وعودتهم لمقاعد الدراسة كباقي أطفال العام".

ردّ المجلس المحلي
من جانبه، أكد فتحي مرزوق المتحدث الرسمي باسم مجلس عرعرة المحلي "أن المجلس المحلي على علم بما يجري في الروضات" وقال:" المجلس المحلي عمل ومنذ اليوم الأول على معالجة القضية وتوفير جميع الخدمات والمستلزمات وجميع أعمال الصيانة والتطوير لتحسين وتطوير شبكة الكهرباء في روضات السلام". وأضاف يتحدث لموقع العرب: "الحديث يدور عن مشكلة كهرباء التي قام المجلس المحلي بحلها والأطفال سيعودون الى الروضات صبيحة يوم غد الثلاثاء ونحن نناشد جميع الأهالي بارسال اطفالهم لروضات السلام".

مقالات متعلقة