الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

تشييع الغريقين من طمرة مساء اليوم


نُشر: 09/09/06 14:54

خرجت مدينة طمرة بعد ظهر اليوم لتشييع جثماني علي ورانيا خلايلة اللذان غرقا أمس في بحيرة طبريا. هذا وقد شيعت جماهير غفيرة من اهالي مدينة طمرة الجثمانين بعد صلاة عصر اليوم. في حين تم تشييع جثمان حسام لداوي زوج عمة الطفلان من نابلس هذا اليوم في مسقط رأسه بعد نقل الجثمان الى هناك. وكان جو من الحزن والاسى قد خيم على مدينة طمرة هذا اليوم بعد وصول الانباء التي تحدث عن انتشال الجثث الثلاثة للغرقى من المدينة وهما الشقيقان رانية (7سنوات) وعلي (5 سنوات) خلايلة وزوج عمتهما حسام لداوي (35 عاما)من نابلس.
عم الطفلان : "ما حصل قضاء وقدر"
وقال عم الطفلان شهاب خلايلة في حديث مع مراسلنا ان مصيبة كبيرة حلت بالعائلة بعد فقدان الثلاثة خاصة وانه اعتبر الطفلان كابنائه. وأضاف خلايلة انه وعلى الرغم من ان الفاجعة كبيرة، الى ان العائلة تعتبر ما حصل بمثابة قضاء وقدر. وفي حديثه عن حيثيات وتفاصيل الغرق قال خلايلة ان الغرقى الثلاثة كانوا قد دخلوا المياه بقارب مطاطي، في حين لم تتواجد اية يافطة تحذر او تمنع السباحة هناك، ناهيك عن ان العائلة قامت بدفع مبلغ من المال عند دخول الشاطئ. 


شهاب خلايلة








الطفلان المرحومان علي ورانيا خلايلة

الرحلة تتحول الى مأساة!
خرج الشاب حسام زوج عمة الطفلين رانية وعلي خلايلة أمس الجمعة الى رحلة استجمام في بحيرة طبريا وبينما كانوا على متن قارب مطاطي في عرض البحيرة وعلى بعد 400 مترا من الشاطئ، انقلب القارب المطاطي واختفت آثارهم.


صوره خاصه خلال عمليات البحث

عاشت مدينة طمرة لحظات عصيبة خلال عمليات البحث
وقد سادت مدينة طمرة طيلة ساعات البحث عن المفقودين أجواء متوترة امتزجت مع حالة من الترقب حتى اعلنت الشرطة ظهر اليوم عن انتشال جثة الطفلة رانية من بحيرة طبريا بعد حوالي ساعتين من انتشال جثة شقيقها علي صباح اليوم، فيما انتشلت جثة حسام زوج عمتهما امس. 


لحظات عصيبة عاشتها مدينة طمرة - توتر وقلق وترقب

فرقة غواصة عكية شاركت في عمليات البحث
هذا وقال مراسل موقع "العرب" على لسان النائب عباس زكور صباح اليوم أن فرقة الغواصة العكية التي حضرت الى طبريا للمشاركة في اعمال البحث عن الطفلين الشقيقين المفقودين من عكا قد انتشلت جثة الطفل علي  من قاع البحيرة. واضاف النائب زكور ان الشرطة البحرية قد منعت في اول الامر فرقة الغواصة العكية من القيام باعمال البحث الا انها وبعد عدة مفاوضات سمحت الشرطة بتقبل المساعدة من الفرقة التي سرعان ما انتشلت جثة الطفل. 

 

الطفل المرحوم علي خلايلة (3 سنوات)


الطفلة المرحومة رانيا خلايلة (7سنوات)


المرحوم حسام من نابلس زوج عمة الطفلين


طمرة - هول الفاجعة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248168.02
BTC
0.51
CNY