الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 10:02

استطلاع 2011: الشيخ صلاح والطيبي في المرتبة الأولى وبيرم كيال أفضل لاعب

كل العرب
نُشر: 29/12/11 18:01,  حُتلن: 13:03

نتائج استطلاع موقع العرب التلخيصي لعام 2011:

الحزب العربي الافضل: القائمة الموحدة والعربية للتغيير

عضو الكنيست الابرز: النائب د. أحمد الطيبي

الشخصية النسائية المحلية الأبرز: د. أسماء غنايم

الشخصية المحلية المفضلة: الشيخ رائد صلاح

رئيس البلدية العربي الابرز: الحاج نادر صرصور

أفضل لاعب كرة قدم محلي: النجم بيرم كيال

نجم كرة القدم العالمي الأبرز: النجم ليونيل ميسي

الاغنية الافضل لعام 2011: مجروح للفنان وائل جسار

أفضل فنان محلي: نجم الشباب وسام حبيب

أفضل فنان عربي عالمي: سلطان الطرب جورج وسوف

ونحن على عتبة عام 2012، نعد الايام الاخير للعام الجاري، أجرى موقع العرب نت، الموقع الأول اخبارياً في البلاد، والتابع لصحيفة كل العرب، أكثر الصحف شعبية واوسعها انتشاراً، استطلاعاً للرأي حول أفضل عضو عربي الكنيست الاسرائيلي للعام 2011، وأفضل حزب عربي في الكنيست، الى جانب استطلاع الزوار حول الحزب الذي سيصوتون له في حال اجراء انتخابات من جهة، واستطلاع آخر حول افضل رئيس بلدية في الوسط العربي، وذلك في الفترة الممتدة بين 17.12.2011، وحتى بعد ظهر اليوم الخميس 29.12.2011.



نسبة الثقة 98% ! 
هذا ومن منطلق حرصنا على مصداقية الاستطلاع، فقد سمح لكل متصفح بالتصويت لمرة واحدة فقط منكل حاسوب، الامر الذي يجعل نسبة الثقة في الاستطلاع ما يقارب 98%، نظراً ان هامش الخطأ قد يصل نحو 2% فقط.
وخيّر الاستطلاع الزوار المصوتين الكرام، بين الاحزاب العربية الثلاثة وهي الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، والتجمع الوطني الديمقراطي، والقائمة الموحدة والعربية للتغيير، كذلك الامر بين اعضاء الكنيست، وهم محمد بركة، وإبراهيم صرصور، وأحمد الطيبي، وجمال زحالقة، وحنا سويد، وحنين زعبي، وسعيد نفاع، وطلب الصانع، وعفو اغبارية، ومسعود غنايم، وغالب مجادلة، ومجلي وهبي، وحمد عمار، وايوب القرا.

وجاءت نتائج استطلاع النواب في الكنيست على النحو التالي:
حصد النائب احمد الطيبي غالبية الاصوات محتلاً المرتبة الاولى بين النواب العرب في الكنيست الاسرائيلي، فيما تلاه النائب عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة حنا سويد في المرتبة الثانية، فيما حلت بعده حنين زعبي عن التجمع الوطني الديمقراطي في المرتبة الثالثة والنائب محمد بركة رئيس الجبهة في الرابعة، والنائب مسعود غنايم في الخامسة.
 
موقع العرب يبارك للفائز، ويتمنى حظاً أوفر السنة القادمة، لباقي الاعضاء، مع العمر المديد، والعمل السديد، آملين منهم ان يمثلوا الوسط العربي، افضل تمثيل، وان يدافعوا عن حقوقنا كأقلية في الدولة.

أما أفضل حزب عربي في الكنيست:
اما لقب الحزب العربي الأفضل فكان من نصيب القائمة الموحدة والعربية للتغييرالذي حصد ايضاً غالبية الاصوات، متفوقاً على الجبهة الديمقراطية التي اختلت المرتبة الثانية والتجمع أخيراً في المرتبة الثالثة.
 
أما بالنسبة لسؤال الاستطلاع حول صوتكم في انتخابات الكنيست:

اما نتائج سؤال الاستطلاع حول صوتكم فيما لو جرت اليوم انتخابات الكنيست، فقد تمكنت القائمة الموحدة والعربية للتغيير ايضاً من احتلال المرتبة الأولى، والجبهة الديقراطية ثانية، اما التجمع فحل في المرتبة الثالثة، بينما من اختاروا مقاطعة الانتخابات فحلوا في المرتبة الرابعة والأحزاب اليهودية في الخامسة.
.
أما نتائج أفضل رئيس بلدية في الوسط العربي جاءت على النحو التالي:
وفي استطلاع رئيس البلدية الافضل، فقد كان لقب افضل عضو بلدية من نصيب الحاج نادر صرصور، رئيس بلدية كفرقاسم الذي احتل المرتبة الاولى بنسبة 39.5%، تلاه في المرتبة الثانية المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة بنسبة 21%، ومازن غنايم رئيس بلدية سخنين في المرتبة الثالثة بنسبة 20.5%، وخالد حمدان في الرابعة بنسبة 8% من الاصوات، وخامساً ناهض خازم الرئيس الشفاعمري.
 
الشخصية الأبرز لعام 2011
وفي استطلاع الشخصية المحلية المفضلة، الذي شارك فيه كل من المحامي خالد حسني الزعبي، والمهندس رامز جرايسي، ومحمد زيدان، والشيخ كمال خطيب، والشيخ رائد صلاح، والمطران عطالله حنا، ود.أسعد غانم، والشيخ نبيه ابو صالح،ود.ماجد الحاج، والشيخ موفق طريف والبروفسور حسام حايك، فقد حافظ الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الشمالية على تربعه على المرتبة الاولى، تلاه المهندس رامزجرايسي رئيس بلدية الناصرة ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، والمطران عطالله حنا والشيخ كمال خطيب والبروفسور حسام حايك.
الشخصية النسائية الابرز
واحتلت المحاضرة د. أسماء غنايم، عضو لجنة التوجيه في مركز ناس، المرتبة الاولى في استطلاع الشخصية النسائية المحلية الابرز لعام 2011، الذي شاركت فيه كل من عرين هواري، وعايدة توما، وامل الصانع، وبثينة ضبيط وغيداء ريناوي، وجهينة حسين وخولة ابو بكر ونبيلة اسبانيولي، ورنا زهر وريم ابو اللبن وسناء حمود، وماري توتري، وسهير بشارات وهالة اسبانيولي وميعاد غنايم، وافنان اغبارية، ورحاب عبد الحليم فيما حلت في المرتبة الثانية الناشطة أمل الصانع، تلتها عايدة توما في الثالثة، وسناء حمود الرابعة ود. رنا زهر الخامسة.

افضل لاعب كرة قدم محلي
اما رياضياً، فحل اللاعب النجم بيرم كيال ابن قرية الجديدة مهاجم سلتيك الاسكتلندي بالمرتبة الأولى، تلاه كابتن هبوعيل تل ابيب وليد بدير، واللاعب احمد سبع نجم هبوعيل نتانيا ومحمد غدير مهاجم مكابي حيفا الذي انتقل مؤخراً الى اتحاد ابناء سخنين تلاه مهران راضي.
وكان قد شارك في هذا الاستطلاع اكثر من اربعين لاعباً محلياً من لاعبي دوري النجوم والاضواء الدرجة العليا في البلاد.

نجم كرة القدم الافضل
اما على الصعيد الرياضي العالمي، فقد حصد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم النادي الكاتالوني الاسباني برشلونة على غالبية الاصوات ظافرا بالمرتبة الاولى بكل جدارة، تلاه في المرتبة الثانية مهاجم ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي المرتبة الثالثة اللاعب الالماني التركي مسعود اوزيل، وحارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس في الرابعة وتشافي هيرنانديز في الخامسة.
حيث كان قد خيّر الاستطلاع بين عشرات نجوم كرة القدم عالمياً.

الاغنية الافضل لعام 2011
اما بالنسبة للإستطلاع الفني، فقد حازت أغنية وائل جسار – مجروح، على لقب افضل اغنية بحسب استطلاع موقع العرب وصحيفة كل العرب، فيما احتلت اغنية "يا بيي" المرتبة الثانية، وفيروز "ايه في امل" في الثالثة وجورج وسوف سلطان الطرب "بيحسدوني" في الرابعة وأيمن زبيب في "بعملك" في الخامسة. بعد ان خيرنا المستطلعين بين عشرات الاغاني التي اصدرت عام 2011.

المغني العربي العالمي الافضل
اما افضل مغني عربي عالمي فكان سلطان الطرب جورج وسوف، تلاه كاظم الساهر ووائل جسار وفيروز ونجوى كرم في الخامسة. كأول خمس مراتب من بين عشرات الفنانين المتنافسين.



الفنان المحلي العربي الأفضل
أما محلياً فحّل نجم الشباب وسام حبيب في المرتبة الاولى تلته أمل مرقس، ومصطفى دحلة وأصالة يوسف وخامساً زهير فرنسيس.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
228800.54
BTC
0.52
CNY