الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 09:01

طلاب البيك كفركنا يجمعون التبرعات لمرضى السرطان

أنور امارة- مراسل
نُشر: 14/12/11 08:11,  حُتلن: 09:11

أماني طه مديرة مدرسة البيك:

التبرعات هي من أجل شراء جهاز باهظ الثمن الذي وظيفته الكشف مبكر عن الإصابة بسرطان الجلد

قمنا بالفترة الأخيرة بتوعية طلابنا عن أهمية التبرع من أجل مساعدة وانقاذ حياة الاخرين والطلاب تشجعوا لهذه الخطوة الانسانية الفريدة من نوعها

اذا سألتم عن قمة الانسانية ستجدون المعنى الحقيقي والدقيق لدى طلاب مدرسة البيك لذوي الاعاقة الحركية في كفركنا، حيث قام طلاب المدرسة بالرغم من اعاقتهم الحركية والمحدودة بالتجول في أماكن مختلفة في بلدة كفركنا بهدف جمع التبرعات لمرضى السرطان. وبالرغم من أن مجتمعنا ينظر الى طلاب ذوي الاعاقات الحركية بأنهم ضعفاء ودائماً بحاجة الى المساعدة، ولكن بعملهم الجبار هذا أثبتوا للجميع أنهم أقوياء وذوي طاقات وابداعات مختلفة في جميع مجالات الحياة وأنهم ذوي تحديات مشحونين بالطاقة والمعنوية العالية وتجندوا من أجل دعم شريحة التي يتجاهلها الكثير منا.

وفي حديث للعرب مع أماني طه مديرة المدرسة قالت: " لقد قمنا بالفترة الأخيرة بتوعية طلابنا عن أهمية التبرع من أجل مساعدة وانقاذ حياة الاخرين، حيث أن الطلاب تشجعوا لهذه الخطوة الانسانية الفريدة من نوعها. وأضافت أماني قائلة: " إن هذه التبرعات هي من أجل شراء جهاز باهظ الثمن الذي وظيفته الكشف مبكر عن الإصابة بسرطان الجلد. في النهايه لا يسعنا الا أن نشكر هؤلاء الطلاب الذين أثلجوا صدورنا بعملهم الانساني، وهذا الشيء إن دل فإنه يدل على التربية السليمة والتوعية الصحيحة والارشاد الهادف الذي يتلقاه الطلاب ضمن المشاريع اللامنهجية الهادفة التي تنظمها المدرسة بشكل مكثف في الأونة الأخيرة.

مقالات متعلقة