الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 03:02

ايناس سعيد يستلم جائزة رئيس الحكومة للمبادرات المميزة والتجديد

كل العرب
نُشر: 29/11/11 12:16,  حُتلن: 14:08

المهندس إيناس سعيد وجيمي ليفي تسلما "جائزة رئيس الحكومة للمبادرات والتجديد" وذلك باحتفال خاص اقيم في الجامعة العبرية

نتنياهو: التغير الذي يحدث في الوسط العربي هو من أهم التغيرات في المجتمع الاسرائيلي عامة وحقيقة إنكما إيناس سعيد وجيمي ليفي تحدثان هذا التغير أمر يستحق التقدير ومهم لنا لأننا نريد دمج وإدخال اكبر عدد ممكن لمجال التكنولوجيا العليا والهايتك

 تسلم هذا الأسبوع المهندس إيناس سعيد مدير عام شركة الهايتك "جليل سوفتوير" مع جيمي ليفي أحد مؤسسة الشركة "جائزة رئيس الحكومة للمبادرات والتجديد " وذلك خلال احتفال خاص اقيم في الجامعة العبرية شارك فيها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وكبار العاملين والناشطين في مجال التكنولوجيا العليا "الهايتيك" في البلاد.

 

وقد اشاد رئيس الحكومة نتنياهو في مبادرة ايناس سعيد وجيمي ليفي لاقامة لتأسيس الشركة في مدينة الناصرة مؤكدا انهما بمشروعهما ساهما مساهمة كبيرة وفعالة بفتح مجال التكنولوجيا العليا امام المهندسين والشباب العرب. وفي كلمته امام الحضور قال نتنياهو "ان التغير الذي يحدث في الوسط العربي هو من أهم التغيرات في المجتمع الاسرائيلي عامة. وحقيقة إنكما إيناس سعيد وجيمي ليفي تحدثان هذا التغير أمر يستحق التقدير ومهم لنا لأننا نريد دمج وإدخال اكبر عدد ممكن لمجال التكنولوجيا العليا والهايتك". ووعد نتنياهو أن يقوم بزيارة الشركة في المستقبل ليقف عن كثب على النجاح الذي حققته الشركة وليتعرف على عملها عن قرب.

تطوير التقنيات العليا والعلوم والتكنولوجيا
"جائزة رئيس الحكومة للمبادرات والتجديد" تمنح كل عام من قبل مكتب رئيس الحكومة وتهتم بمشاريع خاصة أحدثت تغيرات كبيرة في عدة مجالات منها المحافظة على البيئة وتطوير التقنيات العليا والعلوم والتكنولوجيا والفكر الإبداعي في البلاد تمنح خلال "أسبوع المبادرات العالمي" الذي يقام في كل عام بالاشتراك مع الجامعة العبرية في القدس ويشارك به  مئات الممثلين عن شركات ومؤسسات خاصة وعامة من مائة دولة مختلفة من أنحاء العالم.


إيجاد الفرصة المناسبة من تحقيق النجاحات
مدير عام "جليل سوفتوير" المهندس ايناس سعيد شكر رئيس الحكومة وطاقم مكتبه على الاختيار مؤكدا انه رأى منذ أن قام بالاشتراك بتأسيس الشركة رسالة هامة وتضحية من قبله تجاه المجتمع العربي وقال سعيد: "نملك في المجتمع العربي طاقات هامة وكبيرة وبإمكان الشباب العرب اذا تمكنوا من إيجاد الفرصة المناسبة من تحقيق النجاحات في كافة المجالات وخاصة مجال التكنولوجيا العليا ونحن في جليل سوفتوير منحنا بالأساس ميزة واحدة وهي منح الفرصة للشباب العرب العاملين في المجال دون أن نتخلى عن مستوى المهنية العالية التي نتميز بها" وأضاف سعيد: "الجائزة شهادة كبيرة نعتز بها كشركة بدأت قبل ثلاث أعوام مع بعض المهندسين واليوم وصلت إلى 150 مهندسا وأكاديميا عربا ونأمل ونتمنى أن تكون شركات عربية أخرى في هذا المجال وفي مجالات أخرى".

شركة "جليل سوفتوير"
هي شركة رائدة في مجالها أقيمت وتعمل في مدينة الناصرة وتقوم الشركة بتطوير البرامج ويعمل بها 150 مهندسا وتمكنت من خلال نشاطها في السنوات الثلاث من تأسيسها من أحداث تغير كبير وهام في مجال عمل المهندسين والعاملين في المهن التكنولوجية في المجتمع العربي، ومنذ تأسيسها تمكنت من استيعاب عشرات المهندسين والمهندسات العرب وفتح أمامهم باب العمل في مجال التكنولوجيا العليا وفي منطقة الشمال وتحديدا في الناصرة اكبر مدينة عربية في البلاد. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
255003.62
BTC
0.51
CNY