الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 29 / مايو 03:02

كشافة أم القطف تدخل الفرحة الى قلوب الاطفال في ايام عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 10/11/11 10:46,  حُتلن: 12:32

سرية كشافة أم القطف تقيم مدينة العاب في قرية أم القطف خلال ثاني ايام عيد الاضحى

عرض مميز للفنان امير والذي قدم عرضا بهلوانيا من الالعاب النارية المميزة والرائعة

اقامت سرية كشافة أم القطف التابعة للكشاف الاسلامي في البلاد مدينة العاب في قرية أم القطف خلال ثاني ايام عيد الاضحى المبارك، وقد اقيمت مدينة الالعاب بالتعاون بين سرية الكشافة ومركزها الاستاذ وسام رفيق كبها وبيت الشبيبة ومركزه الاستاذ عبد الرحيم كبها. حيث شملت المدينة العديد من الالعاب المائية والعاب الاطفال باشتراك المهرجين الممتعين والعروض المميزة التي امتعت جميع المتواجدين.

ويذكر أن معظم الاطفال في قرية ام القطف قد تواجدوا في مدينة الالعاب الامر الذي ادخل الفرحة الى قلوبهم خلال ايام العيد المبارك، وادخل جوا مميزا على القرية، كما شارك العديد من الاهالي ابنائهم في فرحتهم في هذا النشاط المميز والذي يقام للمرة الثانية في قرية ام القطف. كما اشرف المرشدين الشباب من سرية الكشافة على ادارة الالعاب والحرص على سلامة الاولاد والحفاظ على النظام في هذا اليوم.

عرض بهلواني
وقد اختتم اليوم بعرض مميز للفنان امير والذي قدم عرضا بهلوانيا من الالعاب النارية المميزة والرائعة والتي ابهرت الحضور والمتواجدين من الاولاد والاهل. وفي كلمة لمركز سرية الكشافة في قرية ام القطف الاستاذ وسام رفيق كبها قال: "بداية اود ان اهنئ سكان قرية ام القطف والعالم الاسلامي بالعيد المبارك راجيا المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير كما اتقدم بالتهاني والتبريكات لحجاج بيت الله الحرام على ادائهم لفريضة الحج متمنيا لهم العودة الى ديارهم سالمين غانمين باذن الله، كما وإن هذا النشاط المميز ما هو الا جزء من سلسلة النشاطات والمشاريع التي تقام في القرية وإن هذا العمل ما كان لينجح دون التعاون والعمل المشترك مع بيت الشبيبة ومركزه الاستاذ عبد الرحيم كبها له جزيل الشكر، كما اود أن اتوجه بكلمة شكر لجميع المرشدين الشباب من سرية الكشافة على تطوعهم وعملهم الدؤوب لانجاح هذا اليوم المميز مذكرا اياهم بأن تطوعهم هذا يصب في مصلحة هذا البلد الطيب وابنائه. كما واشكر سفيان كبها رئيس اللجنة المحلية وسعيد عارضة مدير قسم الشبيبة في المجلس الاقليمي على دعمهما المتواصل للفعاليات والنشاطات في القرية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.99
EUR
4.69
GBP
252428.62
BTC
0.51
CNY