الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:02

بلدية عكا ولجنة التجار تنظم حفلات كبرى في عكا القديمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

امين بشير -مراسل
نُشر: 03/11/11 14:32,  حُتلن: 17:03

بلدية عكا ولجنة التجار ستعملان على تنظيم احتفالات العيد الكبرى في أول وثاني ايام العيد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة ليلا في الساحة الكبيرة قرب جامع الجزار

المحامي ادهم جمل:

نتقدم بأحر التهاني واطيب التبريكات الى اهلنا في عكا وجميع المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ونرجو من الله ان يعيده علينا والجميع بخير ونتمنى للجميع قضاء أوقات ممتعة في مدينتنا عكا

تستعد مدينة عكا في هذه الأيام لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الأضحى المبارك، وبهذه المناسبة تتقدم بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل ولجنة التجار في عكا القديمة بأحر التهاني وأجمل التبريكات راجين من الله تعالى ان يعيده علينا بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.

 
ادهم جمل

حفلات العيد الكبرى
وبهذه المناسبة ستقوم بلدية عكا ولجنة التجار بتنظيم احتفالات العيد الكبرى وذلك في أول وثاني ايام العيد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة ليلا، في الساحة الكبيرة قرب جامع الجزار، سيتخلل الحفلات فقرات فنية وترفيهية بإدارة الفنان العكي سهيل فودي، وستقام فعاليات خاصة للأطفال مع الفنان عمو خميس والفنان فؤاد عايد والفنان عبد رمال وبمشاركة فرق الراب ستار عكا، عربيات، والفنان العكي علاء عكر والفنان يوسف حلوة والفنان بسام انطقلي، اضافة الى الالعاب الكهربائية الخاصة التي ستوضع في عدة أماكن في البلدة القديمة لرفاهية الاطفال.

جمل:نتمنى للجميع قضاء أوقات ممتعة
وعن آخر الاستعدادات تحدث مراسلنا مع نائب رئيس بلدية عكا حيث قال: اولا نتقدم بأحر التهاني واطيب التبريكات الى اهلنا في عكا وجميع المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ونرجو من الله ان يعيده علينا والجميع بخير. ونتمنى للجميع قضاء أوقات ممتعة في مدينتنا عكا والتمتع بركوب السفن في بحار عكا الجميلة والتجول في أسواقها وأسوارها الخلابة.

ترتيبات ايام العيد
ومن اجل ان نحتفل بالعيد بشكل جيد وسليم وللمحافظة على الأمن والنظام في بلدنا العزيز نود ان نعلمكم بالترتيبات التالية:
- في اليوم الاول للعيد سيكون الدخول للمدينة مفتوح كليا، ومن اليوم الثاني سيمنع دخول السيارات من الساعة 11 صباحا حتى الثامنة مساء وستعمل باصات عند الموقف المعد للسيارات مقابل شط ارجمان وسيكون الوقوف للسيارات مجانا والدفع للباص 10 شاقل فقط يشمل الذهاب والاياب، وجميع مواقف السيارات ستكون لاهالي عكا مجانا بإبراز بطاقة الهوية.
- ممنوع وقوف السيارات على الارصفة المعدة للمشاة او في اي مكان يعرقل حركة السير او في مكان معد للمعاقين لذلك نرجو عدم مخالفة القانون والمحافظة على النظام وعدم التسبب بضرر مادي لاي شخص.

مواقف خاصة للسيارات
- جميع مواقف السيارات ستكون مجانا للجميع ما عدا موقف الاكليبتوس (بجانب دوار المدفع) مقابل 20 شاقل لكل اليوم وموقف مدرسة المنارة 10 شاقل فقط لكل اليوم، وسيكون في المواقف حراسة خاصة للمحافظة على جميع المركبات.
- الارصفة المدهونة بالابيض والازرق والتي معدة للدفع سيكون الوقوف فيها مجانا للجميع في كل ايام العيد.
وأضاف الجمل: نرجو من اهلنا الاعزاء ان يتفهموا هذه الترتيبات الضرورية لضمان سلامة جميع المحتفلين بالعيد وندعو الله القدير ان يبعد عنا وعنكم اي ضرر وشر لا سمح الله، وكل عام وانتم بخير.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
238101.13
BTC
0.52
CNY