الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 12:02

رهط: انتخاب لجنة آباء مدرسية لمدرسة السلام الابتدائية

كل العرب
نُشر: 21/10/11 21:13,  حُتلن: 21:35

مدير المدرسة - ابراهيم القريناوي:
نحرص دائما على المشاركة الفعالة لأولياء أمور الطلاب بشتى المجالات والنشاطات

ضمن الفعاليات المتعددة والتي تحرص مدرسة السلام الابتدائيه على تقديمها لجميع طلابها، من بينها فعاليات تعزيز الانتماء ومشاركة الأهالي في المسيرة التربوية والتعليمية، تم استقبال مطلع هذا الاسبوع اولياء امور الطلاب في المدرسة وذلك من اجل انتخاب لجان اباء ,وذلك بحضور مربي الصفوف ثم انتخاب لجنة الآباء المدرسية من هذه اللجان. فقد أختير من كل صف ثلاثة أولياء أمور ممثلاً عن الصف في اجتماعهم العام مع الإدارة المدرسية ولجنة الآباء الحالية.



وفي الاجتماع العام ترشح العديد من الآباء وسيتم ادراج اسمائهم بعد إجراء التصويت والانتخاب. وفي كلمة لمدير المدرسه السيد ابراهيم القريناوي جاء فيها بانه يحرص دائما على المشاركة الفعالة لأولياء أمور الطلاب بشتى المجالات والنشاطات ، والتي من شأنها ان تعزز الانتماء للمدرسة وكذلك من اجل العمل المشترك ما بين الأهالي والمدرسة ، الأمر الذي يساهم كل المساهمة لدفع عملية التربية والتعليم الى الامام ، بالاضافة الى اهمية اطلاع الاهالي على سير المسيرة التعليمية" وتابع القريناوي قائلا :"بهذه المناسبة اتوجه بالشكر الجزيل لجميع الاهالي المشاركين وكذلك نبارك للاعضاء المنتخبين مع تأكيدنا على اهمية العمل المشترك والتعاون المتبادل من اجل الارتقاء بمسيرة التربية والتعليم ، لذلك تحرص ادارة المدرسة على تقديم الكثير في سبيل ذلك من خلال البرامج والفعاليات المختلفة الداعمة".


المدير يطالب بتقديم مساعدات للمدرسه
"من المهم جدا ان يقدم الاهالي المقتدرين الدعم المادي للمدرسه,نحن في مدرسه ينقصها كل شيء من المتطلبات الاساسيه ,فنحن بحاجه لدعمكم وتبرعاتكم .كما وشكر على الملا الذين تبرعوا السيد خليل عكيله القريناوي ,السيد سامي القريناوي (تبرع بمكيف),السيد مازن ابو صيام ,السيد سعيد ابو مديغم ,السيد علي ابو ربيعه,ابو زايد מוסך השלום ".
الدكتور عثمان لا لتسييس عمل اللجنه ويجب عليها ان تقف لمساندة المدرسه".
عضو البلديه الدكتور عثمان القريناوي بدوره تحدث عن اهمية العلم في المجتمع البدوي بشكل عام ومدينة رهط بشكل خاص كما وحث الجميع الوقوف جنبا بجن مع الادارة الجديده. واضاف ان لجنة الاباء ليس دورها ان تعمل على مواجهات مع ادارة المدرسه بل بالعكس عليها ان تساعد المدرسه بالحصول على ما ينقصها.

اهمية العلم
البروفسور نسيم القريناوي هو الاخر تحدث عن اهمية العلم واهمية دعمة الاهالي وضرورة دعم المدرسه كي نستطيع ان نمضي بعربة العلم الى الامام.

 

مقالات متعلقة