الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 14:02

افتتاح مدرسة الزيتونة واحتفال الطلاب والاهالي والهيئة التدريسية لمدرسة حديثة

أمين بشير -
نُشر: 18/10/11 14:44,  حُتلن: 14:47

المدرسة كلفت تسعة ملايين شاقل وتحتوي على كل المتطلبات العلمية الحديثة من غرف حواسيب ومختبرات وغيرها

في جو احتفالي كبير استقبلت الهيئة التدريسية في مدرسة الزيتونة ورئيس المجلس المحلي المعين رافع حجاجرة والمفتش هاني كريدين ومدير قسم المعارف جمال طه وعدد من موظفي المجلس المحلي ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب عاطف عالم ولفيف من الاهالي طلاب مدرسة الزيتونه في مدرستهم الجديدة التي تم افتتاحها صباح يوم امس الاثنين بعد معاناه استمرت سبع سنوات حتى استطاعت ادارة المجلس المحلي من تحقيق حلم راود طلاب واهالي مدرسة الزيتونه بالانتقال الى مدرسة جديدة وعصرية تلبي جميع احتياجات الطلاب ولتهيئ لهم جوا دراسيا ملائما.

وفي بداية الاحتفال هنأت مديرة المدرسة ختام شناوي الطلاب والاهالي والهيئة التدريسة بمناسبة دخولهم الى المدرسة الجديدة التي طالما حلموا بها وشكرت ادارة المجلس المحلي على الجهود الجبارة لاتمام هذا الصرح العلمي الكبير. فيما القى رافع حجاجرة كلمته ورحب بالحضور وهنأ الطلاب بمدرستهم الجديدة التي سيكملون مسيرتهم التعليمية بها، وأكد أن هذه المدرسة كلفت تسعة ملايين شاقل وتحتوي على كل المتطلبات العلمية الحديثة من غرف حواسيب ومختبرات وغيرها.
فيما شكر جمال طه جهود ادارة المجلس المحلي لاتمام هذا الصرح العلمي الكبير وطالب الطلاب بالحفاظ على مدرستهم الجديدة وأكد أن هذه المدرسة من المدارس الاكثر تطورا في القرية والمنطقة، حيث تحتوي على غرف للحواسيب ومرصد فلكي كبير سيتم الانتهاء من تجهيزه في الايام القريبة.

انتهاء المعاناة
فيما شكر سمير عالم الاهالي والطلاب على صبرهم على المعاناه في المدرسة القديمة وشكر ادارة المجلس المحلي على اتمامها لهذا الصرح الكبير في القرية وانهاء معانات طلاب مدرسة الزيتون وتأسف على الطلاب الذين انتقلوا الى المرحلة الاعدادية دون التعلم في هذه المدرسة الجديدة كما والقى هاني كريدين كلمة شكر لادارة المجلس المحلي وهنأ الطلاب بمدرستهم الجديدة.
وقام اعضاء ادارة المجلس المحلي ورئيس المجلس المعين رافع حجاجرة والمفتش هاني كريدين بجولة تفقدية للمدرسة وحصلوا على شرح وافي عن المدرسة وما ستقدمة لطلابها. فيما اشتمل اليوم الاول لطلاب مدرسة الزيتونه على يوم فعاليات واحتفال شيق فرحا بمناسبة انتهاء معاناتهم وانتقالهم الى مدرستهم الجديدة.
 

مقالات متعلقة