الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 18:01

إضراب قسم الرفاه بمجلس كابول بعد الاعتداء على مديره

من أمين بشير
نُشر: 26/09/11 11:12,  حُتلن: 16:43

أبرز ما جاء في بيان المجلس المحلي:

مطالبة ادارة المجلس المحلي بشراء مواد مسيلة للدموع لتزويد الموظفين الذين هم عرضة للاعتداء بها

تقرر منع الخدمة من قبل قسم الرفاه الاجتماعي للمواطن المعتدي اعتباراً من اليوم ونقل ملفه من القسم بشكل نهائي

مطالبة ادارة المجلس المحلي باشغال حارس يومي في مدخل مكاتب المجلس المحلي، وتقرر مطالبة ادارة المجلس المحلي بتقديم شكوى للشرطه

قام عدد من سكان قرية كابول بالاعتداء الجسدي على مدير قسم الرفاه الاجتماعي يوسف عكري وذلك يوم الخميس 22/09/11 في مكتبه في المجلس المحلي، بحيث تبعه اعتداء كلامي بألفاظ بذيئة على موظفات قسم الرفاه.


مدير قسم الرفاه الإجتماعي- يوسف عكري

وعليه اتخذ مستخدمو المجلس المحلي عددا من القرارات في محاولة لرد الاعتبار لمدير قسم الرفاه وحتى تكون عبرة للآخرين أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال الوقوف متفرجين حيال ما يتعرض له المستخدمون من اعتداءات، وأن الاعتداء على أي موظف في المجلس المحلي يعتبر اعتداءا على كافة الموظفين واعتداء على حرمة المجلس المحلي. وأصدروا بيان جاء فيه:"هذا الاعتداء يعتبر تكراراً لمسلسل الاعتداءات على موظفي المجلس المحلي دونما رادع وكأن حال المجلس المحلي وموظفيه لا حماية لهم من المعتدين وهذا ما نأسف عليه". بناء على ذلك تم استدعاء موظفي المجلس المحلي ولجنة العمال لاجتماع طارىء في قاعة الجلسات في المجلس المحلي للتباحث في حيثيات الاعتداء على الموظف المذكور وبحث ظاهرة تزايد العنف بشكل عام وتكرار الاعتداءات على موظفي المجلس المحلي دونما رادع.

اضراب لموظفي قسم الرفاه الاجتماعي
تقرر بالاجماع اتخاذ الخطوات التالية عل وعسى أن تساعد في منع الاعتداءات في المستقبل وكانت كالتالي:"تقرر استنكار حدث الاعتداء واعلان اضراب احتجاجي لعمال وموظفي مجلس كابول المحلي وذلك يوم الاحد واغلاق مكاتب المجلس المحلي. كذلك اضراب في يوم الاثنين لموظفي قسم الرفاه الاجتماعي عن استقبال الجمهور. وتقرر منع الخدمة من قبل قسم الرفاه الاجتماعي للمواطن المعتدي اعتباراً من اليوم ونقل ملفه من القسم بشكل نهائي. وفي حال أي اعتداء مستقبلي على أي موظف في المجلس المحلي سيتم الامتناع في الحال عن مواصلة العمل من قبل كافة الموظفين واغلاق مكاتب السلطه المحليه امام الجمهور حتى اتخاذ قرار آخر".

اشغال حارس يومي
وتقرر "مطالبة ادارة المجلس المحلي باشغال حارس يومي في مدخل مكاتب المجلس المحلي، وتقرر مطالبة ادارة المجلس المحلي بتقديم شكوى للشرطه بالاضافه لشكوى الموظف وتحمل كافة المصاريف المترتبه على الشكاوى. ومطالبة ادارة المجلس المحلي بشراء مواد مسيلة للدموع وتزويد الموظفين الذين هم عرضة للاعتداء كون أن الاعتداء على أي موظف في المجلس المحلي يعتبر اعتداء على كافة الموظفين واعتداء على حرمة المجلس المحلي، لذا تقرر أنه في حال أي اعتداء مستقبلي على أي موظف سيهب كافة الموظفين الحاضرين في بناية المجلس المحلي لنصرة المعتدى عليه. كما نتمنى الشفاء العاجل لزميلنا الموظف يوسف عكري مدير قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس كابول المحلي والذي كان ضحية الاعتداء الاثم والهمجي من قبل نفر عديم المسؤولية". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.97
EUR
4.66
GBP
248570.72
BTC
0.51
CNY