الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 12:02

رئيس اتحاد الغرف التجارية يشيد بالنهضة الغير مسبوقة بنشاطات الغرفة التجارية

كل العرب
نُشر: 13/09/11 11:37,  حُتلن: 13:40

رئيس اتحاد الغرف التجارية قال إن اتحاد الغرف التجارية ناصر منذ البداية هذه الاحتجاجات نظرا لإيجابياتها ومدلولها للمساواة ألاقتصادية

رئيس اتحاد الغرف التجارية:
إن للغرفة التجارية في الناصرة مكانة خاصة في اتحاد الغرف التجارية في البلاد وما لمسناه اليوم لهو تحول مبارك نشيد في أهميته

استضافت الغرفة التجارية والصناعية الناصرة والجليل يوم أمس الاجتماع الدوري لرؤساء ومدراء الغرف التجارية في البلاد حيث كان في استقبالهم رئيس غرفة الناصرة سامي شاهين والمدير العام هاني الـفـار ونواب الرئيس دياب محروم وماس وتد.

 

واسـُتهلت زيارة الضيوف من حيفا وتل أبيب والقدس وبئر السبع ، في زيارة لمصنع الأرز للطحينة والحلاوة لصاحبته جوليا زهر عضوة ادارة الغرفة التجارية حيث تجولت المجموعة في أروقة المصنع واستمعت عن مراحل إعداد الطحينة والحلاوة وعن تسويقها في البلاد وخاصة مركزها. وأعرب الضيوف عن إعجابهم لدور سيدة الأعمال جوليا الزهر في تنمية وتطور المصنع وإيصاله لمكانة مرموقة ومميزة تديره سيدة طلائعية بكل ما تعنيه الكلمة.

الإطلاع على نشاطات الغرفة التجارية
 وفي جلسة العمل المشتركة في مكاتب الغرفة التجارية في الناصرة استعرض سامي شاهين نشاطات الغرفة التجارية ورافقها المدير العام هاني الـفـار في عرض شرائح باوربوينت شاملة قدم خلالها تطور اعمال وخدمات الغرفة التجارية على الصعيد المحلي النصراوي وعلي الصعيد القطري والدولي مما أثار إعجاب ولفت نظر مميز من رئيس الاتحاد عضو الكنيست السابق المحامي اوريال لين والذي استهل حديثه في استذكار لما يحدث في الغرفة التجارية من تقدم وتطور وقال "إن للغرفة التجارية في الناصرة مكانة خاصة في اتحاد الغرف التجارية في البلاد وما لمسناه اليوم لهو تحول مبارك نشيد في أهميته فالغرفة التجارية في الناصرة تصل لأماكن بعيدة لم تحظى بخدماتنا وبارك لين العلاقة المميزة لغرفة الناصرة والجليل مع زملائهم في الغرف التجارية في الضفة الغربية والأردن والتي اعتبرها بوابة للسلام وللإنعاش الاقتصادي في المنطقة.

الإحتجاجات
هذا وأكد المشاركون على دعمهم لهبة الاحتجاج العارمة التي اجتاحت البلاد مطالبة بالمساوة والعدالة الاجتماعية وقال اوريال أن اتحاد الغرف التجارية ناصر منذ البداية هذه الاحتجاجات نظرا لإيجابياتها ومدلولها للمساواة ألاقتصادية. وانتقد اوريال بشدة تصرفات وزير ألاقتصاد الإسرائيلي وقال بأنه ينقصه فهم الاقتصاد بشكل عام و انه غير مُتزن. وقال اوريال أن تدخل اتحاد الغرف التجارية أدى إلى تخفيض كبير في الضرائب المُلقاة على الشركات في القطاع الخاص وأردف أن ألاتحاد سيطالب الحكومة في تخفيض ملموس على أسعار الوقود وضرائب السيارات والضرائب لشراء المنازل للسكن.

الغرف التجارية
واتفق المشاركون على تكثيف التعاون فيما بينهم لتعزيز أواصر العمل المشترك . ومما هو جدير بالذكر أن اتحاد الغرف التجارية في البلاد يضم غرفة تجارة وصناعة تل أبيب وغرفة القدس وبئر السبع وحيفا والناصرة والجليل وايلات وأكثر من 100,000 رجل وسيدة اعمال أعضاء فعالين في الغرف التجارية الستة.وعلى هامش اللقاء تم الاتفاق بين غرفة تجارة الناصرة وغرفة تجارة بئر السع على تنظيم معرض للصناعات الفلسطينية من الناصرة والجليل والمثلث في مدينة عرعرة البدوية في مستهل شهر تشرين الثاني القادم تشمل الصناعات الغذائية والمعدنية والورقية والاتصالات. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
245241.76
BTC
0.51
CNY