الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 11:01

رئيس البلدية الطيرة يعرب عن رضاه وسعادته في بداية العام الدراسي الجديد

كل العرب
نُشر: 05/09/11 07:33,  حُتلن: 09:37

الوفد البلدي بدأ جولته بمدرسة العمرية الابتدائية حيث اطلع على سير الأمور والتقى بمديرها محمود قشوع الذي أبدى سعادته ببداية سنة دراسية موفقة

افتتحت مدارس الطيرة أبوابها هذا العام بنجاح كبير دون أية مُعوقات أو مشاكل مستعصية، مُعلنة بدء العام الدراسي لعام 2011/2012، وذلك بعد عطلة قامت البلدية خلالها بتخصيص مبالغ كبيرة وصلت لمئات الآلاف من الشواقل لتجهيز وإصلاح وترميم المدارس بشكل جيد لتستقبل آلاف الطلاب من أبنائها لجميع المراحل صباح أمس الأحد 4/8/2011. وقام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي كعادته بأول يوم دراسي في السنة بجولة تفقدية منذ الصباح الباكر لمعظم مدارس الطيرة المختلفة لتفقد الأوضاع فيها، والوقوف عن قرب لسير اليوم الدراسي الأول. وقد رافقه بجولته تلك القائم بأعماله الشيخ عبد السلام قشوع، ونائبه د. وليد ناصر، ود. خالد مطر مدير قسم المعارف في بلدية الطيرة.



بدأ الوفد البلدي جولته بمدرسة العمرية الابتدائية حيث اطلع على سير الأمور والتقى بمديرها محمود قشوع الذي أبدى سعادته ببداية سنة دراسية موفقة، بعدها توجه رئيس بلدية الطيرة والوفد المرافق له بزيارة مدرسة المفتان للتعليم الخاص التقوا خلالها مديرة المدرسة بشرى دعاس، بعد ذلك توجهوا إلى مدرسة الحنان حيث كانت باستقبالهم مديرتها سوسن فضيلي، ومن بعدها زاروا مدرسة المنار واطلعوا على أوضاعها بمرافقة مديرتها فُتنة قاسم. 

تفقد أوضاع المدرسة
بعد ذلك زار رئيس البلدية الثانوية التكنولوجية وكان في استقبالهم مديرها وحيد خاسكية الذي أطلعهم على سير الأمور وتفاؤله بهذه البداية الناجحة للعام الدراسي، وبعد ذلك توجهوا إلى المدرسة الثانوية "عتيد" (عمال سابقا) حيثُ تفقدوا أوضاع المدرسة ولمسوا الهدوء المسيطر على الجو العام والتقوا مديرها مزهر فضيلي الذي أبدى بدوره سعادته بالهدوء الذي رافق اليوم الأول في الدراسة. بعدها زار وفد البلدية مدرسة الغزالي الابتدائية والتقوا بمديرها نورس سلطان الذي أطلعهم على الجو العام الإيجابي الذي يسود المدرسة ببداية السنة. مدرسة العلوم والتكنولوجية "طوماشن" كانت المحطة التالية لرئيس بلدية الطيرة حيث التقى مديرها غسان فضيلي الذي قام بإعطاء لمحة عن المدرسة وعن الزيادة في عدد الطلاب لهذا العام، وعن انضباط الطلاب والجو العام الايجابي الذي يسود المدرسة. بعد ذلك تابع الرئيس جولته التفقدية إلى مدرسة النجاح الابتدائية حيث اجتمع بمديرها يوسف بشارة الذي أظهر رضاه ببداية هذه السنة الدراسية الموفقة.

زيارة المختبر الجديد
المدرسة الإعدادية أ كانت محطة الرئيس التالية حيث التقى مديرها راضي قاسم حيثُ قاموا بزيارة المختبر الجديد الذي تمّ انجازه. وفي نهاية جولاته لهذا اليوم توجه رئيس البلدية لمدرسة المجد الابتدائية حيث كان باستقبالهم مديرها حسين مصاروة الذي أبدى سعادته أيضاً بسير هذا اليوم الدراسي الأول، وأطلع الوفد على الغرف التي تمّ بناؤها وتوسيعها في المدرسة من أجل راحة المعلمين والعاملين فيها.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
246945.04
BTC
0.51
CNY