الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 07:01

نصراوي: على البلدية ترميم شارع كرم الصاحب وبناء الأسوار لحماية عائلتي

كتب وصور: نزار
نُشر: 05/09/11 13:14,  حُتلن: 17:24

المواطن النصراوي جواد غزاوي:

نعاني من الغبار نتيجة لمرور السيارات في الحي وخاصةَ في فصل الشتاء ومن فيضانات وكثرة الاوساخ التي تُجرف الى ساحات بيوتنا
 
اطالب بلدية الناصرة ببناء اسوار ودرابزين عند مداخل البيوت لحمايتنا وبسبب هذه الغبار اصبح اطفالنا يعانون من مرض الأزمة والوضع الأقتصادي صعب جداً

علي سلام في تعقيبه:

إذا كان المواطن النصراوي جواد غزاوي يعاني من أية مشكلة فيجب أن يتوجه لقسم الهندسة في حي الصفافرة الواقع مقابل دوار الحاج، وأنا سأكون متواجدا لمساعدته

"منذُ 40 عاماً ونحن نُطالب بلدية الناصرة بترميم وتعبيد شارع كرم الصاحب مقابل مدرسة نعمت الجديدة"، هذا ما قاله المواطن النصراوي جواد غزاويفي حديث له لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب. مضيفا: "إننا نعاني من الغبار نتيجة لمرور السيارات في الحي وخاصةَ في فصل الشتاء كما ونعاني من الفيضانات وكثرة الاوساخ التي تُجرف الى ساحات بيوتنا، وبلدية الناصرة قامت بتعبيد نصف الشارع حتى مدرسة نعمت الجديدة ولم تكمل ترميمها وتركت حوالي 200 متر من الشارع بدون ترميم أو تعبيد، ونحن نسكن منذُ عام 1936 ولم يحدث أي تغير أو ترميم في الشوارع لحماية سكانها من الغبار المتراكم عليها".

غزاوي: اطفالنا يعانون من مرض الازمة بسبب الغبار
وتابع غزاوي قائلاُ:" بالاضافة الى مرور جميع الباصات والسيارات من هذا الحي وترك الغبار من ورائهم نعاني من حركة السير الشديدة وخاصةً في المناسبات  السعيدة للطوائف المسيحية والإسلامية، لتواجد المكان بالقرب من الجامع  والكنيسة، وبسبب هذه الغبار اصبح اطفالنا يعانون من مرض الأزمة والوضع الأقتصادي صعب جداً حيث نقوم بشراء الأدوية بـ 3000 شاقل في كل شهر وهذا ثمن مكلف جداً. إنني أطالب بلدية الناصرة ببناء اسوار ودرابزين عند مداخل البيوت لحمايتنا". وتساءل غزاوي: "ماذا يضمن لي من عدم سقوط سيارة مسرعة انحرفت عن مسارها لتقع في ساحة بيتي! هذا الموضوع يقلقنا جميعنا ويهدد حياتنا بالخطر".

تعقيب القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال:" إذا كان المواطن النصراوي جواد غزاوي يعاني من أية مشكلة فيجب أن يتوجه لقسم الهندسة في حي الصفافرة الواقع مقابل دوار الحاج، وأنا سأكون متواجدا هناك يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة صباحاً أو يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، ونطلب منه التوجه الينا لنقوم بمساعدته ونستمع لمطالبه، وأؤكد بأنني لم أسمع لهذه المشكلة من قبل ولم يتوجه أحد الينا".


المواطن جواد غزاوي


علي سلام

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
255351.14
BTC
0.51
CNY