الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

الوزير يسرائيل كاتس يحل ضيفاً على مجلس عين ماهل ويعد بمشاريع جديدة للبلدة

أنور أمارة -
نُشر: 28/07/11 21:14,  حُتلن: 07:59

الموافقة الفورية على ثلاثة مشاريع

رئيس المجلس: عين ماهل تحتاج إلى منطقة صناعية، لكي تستطيع التقليل من نسبة البطالة والنهوض في البلدة من الناحية الاقتصادية

هناك حاجة ماسّة وضرورية لدعم مجلس عين ماهل بالميزانيات المختلفة، لإتمام المشاريع المتنوعة التي تقام في البلدة، وتكلفتها 30 مليون شاقل

حل وزير المواصلات يسرائيل كاتس ضيفاً على مجلس محلي عين ماهل بعد أن تلقى دعوة من قبل الرئيس أحمد حبيب الله للاطلاع على آخر التطورات في مجال المواصلات في بلدة عين ماهل وشوارعها وطلب الميزانيات من أجل تطوير وبناء شوارع جديدة. وكان في إستقبال الوزير كل من الرئيس احمد حبيب الله ولفيف من أعضاء المجلس وموظفيه.

 

افتتح رئيس مجلس محلي عين ماهل أحمد حبيب الله اللقاء بالترحيب بالوزير، مؤكداً أنه منذ سبع سنوات لم يزر بلدة عين ماهل أي وزير، وفي مجمل حديثه أكد أن بلدة عين ماهل تشهد نسبة بطالة عالية، وبأنها لا تحصل على دعم من الوزارات المختلفة، ويقوم المجلس المحلي بتنفيذ مشاريع وترتيب شؤونه المالية من خلال الأرنونا.

متطلبات واحتياجات
وأضاف حبيب الله:" إن عين ماهل تحتاج إلى منطقة صناعية، لكي تستطيع التقليل من نسبة البطالة والنهوض في البلدة من الناحية الاقتصادية، وشدد أنه قام بتسديد قسم كبير من الديون المتراكمة على المجلس المحلي، لذلك هناك حاجة ماسّة وضرورية لدعم مجلس عين ماهل بالميزانيات المختلفة، لإتمام المشاريع المتنوعة التي تقام في البلدة، وتكلفتها 30 مليون شاقل، وتشمل هذه الميزانية إفتتاح شوارع وطرق جديدة في البلدة".

إرتفاع نسبة الحوادث
ومن ثم عرض مهندس المجلس المحلي صائب حبيب الله مطالب المجلس المحلي من وزير المواصلات ومن بينه، أهمية وضرورة إقامة دوار أو إشارات ضوئية على مدخل البلدة، نتيجة لارتفاع نسبة الحوادث في تلك المنطقة، وتم التأكيد أن هناك العديد من الشوارع التي تشكل خطراً ولم يتم إتمام العمل بها، نتيجة عدم وجود ميزانيات كافية، وتم التشديد أنه المجلس المحلي يعمل على ترميم وصيانة الشوارع.

الموافقة على 3 مشاريع
وشدد وزير المواصلات يسرائل كاتس في كلمته أنه "سيتم فحص جميع مطالب بلدة عين ماهل لكي يتم تقديم الدعم البلدة بمشاريعها المتنوعة والمختلفة". وأوعز الوزير لطاقمه بالإسراع بتنفيذ الدوار الرئيس بالتنسيق مع بلدية نتسريت عيليت.
ومن الجدير ذكره أنه تمت الموافقة الفورية على ثلاثة مشاريع، الأول مشروع شارع رقم 58، شارع أم ناصر في حي العبهرة، أمّا المشروع الثاني شارع رقم 10 الذي يربط الحارة الشمالية بمركز القرية والمشروع الثالث مدخل القرية الدوار الثاني باتجاه حي المنزلة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
245112.52
BTC
0.51
CNY