الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

جريشا دايتش: العاب " المشي على الماء" في كرة بلاستيكية منتفخة خطرة جداً

كل العرب
نُشر: 26/07/11 15:10,  حُتلن: 15:19

لعبة "المشي على الماء" معدة لبرك السباحة وللنوادي الخارجية في المروج لكن يمكن تشغيلها حتى في المياه المفتوحة

جريشا دايتش أمر معهد المواصفات بعدم اصدار تصاريح من الجمارك للكرة البلاستيكية المعدة للعبة المشي على الماء دون التحقق وفحص ملائمتهم لمتطلبات المواصفة الإسرائيلية الرسمية ת"י 562

المفوض على السلامة في وزارة الصناعة, التجارة والعمل يبعث بتحذير شديد الللهجة:العاب " المشي على الماء" في كرة بلاستيكية منتفخة خطرة جداً بسبب خطر الأختناق والغرقتوجه برسالة الى 250 رؤساء سلطات محلية ودعاهم بالقيام بكل ما هو ضروري للحد من هذه الظاهرة. وتوجه المفوض للجمهور بعدم الاشتراك في العاب "المشي على الماء" ولفت نظر الأهالي لخطورة هذه الألعاب.

 
صورة توضيحية

المفوض على السلامة في وزارة الصناعة التجارة والعمل جريشا دايتش أمر الخميس الماضي معهد المواصفات بعدم اصدار تصاريح من الجمارك للكرة البلاستيكية المعدة للعبة "المشي على الماء " دون التحقق وفحص ملائمتهم لمتطلبات المواصفة الاسرائيلية الرسمية ת"י 562 الحفاظ على سلامة الالعاب والذي يخص بما في ذلك الالعاب المنتفخة للعب في الماء. توجه المفوض على السلامة أتت بعد أن تم الحصول على معلومات من منظمة cpsc (اللجنة لسلامة المنتجات الاستهلاكية) في الولايات المتحدة. وقد طلبت المنظمة من الجمهور في الولايات المتحدة بعدم الاشتراك في هذه الألعاب بسبب خطورة هذه الألعاب والتي تشكل الاختناق والغرق وخطر ضربات الباطون الموجود حول برك السباحة.

الإمتناع عن اللعب بهذه الطابات
لعبة "المشي على الماء" معدة لبرك السباحة وللنوادي الخارجية في المروج لكن يمكن تشغيلها حتى في المياه المفتوحة. في هذه اللعبة يتم دخول المشاركين الى لعبة على شكل كره من البلاستيك الشفاف، يتم نفخ الكرة واغلاقها جيداً, لا يمكن الخروج منها يمكن فقط مع مساعدة خارجية, ذكر أن في الولايات المتحدة سقط طفل وجرح اثناء وجوده في الكرة, ولد أخر فقد الوعي بسبب نقص في الأوكسجين. كرات "المشي على الماء" خطرة جداً, عندما تستخدم في المياه المفتوحة، وجود أي خلل في الكرة قد يسبب اغراق للمشترك، الاختبار الذي اجراه المفوض على السلامة كشف بأن وصل اسرائيل عدد من هذه الكرات "المشي على الماء" ولوحظت في شمال البلاد واواسطها. فحص تلائم لمقاييس سلامة وأمان الالعاب حسب توجيهات المفوض على السلامة تجبر المستوردين بوضع علامة بارزة على أن الكرات معدة لجيل 14 وما فوق ومع ذلك فأن المفوض على السلامة يدعو الجمهور على الإمتناع عن اللعب بهذه الطابات "المشي على الماء".في نفس الوقت, توجه المفوض على السلامة لجميع السلطات المحلية في جميع أنحاء البلاد للعمل على منع ادخال هذه الكرات "المشي على الماء" في مراكز الترفه في منطقة نفوذهم.مرفق صور لكرة "المشي على الماء" في الولايات المتحدة وفي شمال البلاد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249307.24
BTC
0.51
CNY