الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

اللجنة الوطنية تختتم مخيمها الصيفي التخصصي بالموسيقي في سلفيت

ديالا جويحان -
نُشر: 19/07/11 08:01,  حُتلن: 08:11

الحفل تخلل العديد من الفقرات الفنية الشعبية التي تدرب عليها المشاركون في المخيم

لجنة التكريم قامت بتقديم دروع الشكر والتقدير على المساهمين والداعمين لهذا المخيم

تحت رعاية عطوفة محافظ سلفيت اختتمت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في سلفيت فعاليات ونشاطات مخيمها التخصصي الموسيقي والذي أقيم في قرية قيرة وبالتعاون مع جمعية نساء من اجل الحياة ونادي أطفال قيرة كما جاء ذلك في البيان الإعلامي للجنة الفرعية في سلفيت. حيث ذكر البيان بان الحفل أقيم بحضور منسق اللجنة الفرعية في سلفيت الدكتور حسام بلعاوي وسليم عبد الرحمن نيابة عن عطوفة محافظ سلفيت ومديرة مديرية الثقافة في سلفيت ابتسام الرابي ورئيس المجلس القروي في قيرة سامي طعم الله ونائب مدير شرطة سلفيت أبو النور ورئيسة جمعية نساء من اجل الحياة ورئيس نادي أطفال قيرة وعن اللجنة الفرعية منسقة التقييم ابتسام القاضي والمنسق الإعلامي للجنة ياسر ماضي وعدد كبير من الأهالي والمدعوين للحفل. بدأ الحفل بالسلام الوطني وبعد ذلك كانت هناك كلمة مديرة المخيم ميسون خطيب حيث رحبت بالحضور وقدمت شكرها وتقديرها للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ولكافة الشركاء والداعمين للمخيم وفعالياته , وبدوره رحب رئيس المجلس القروي سامي طعم الله بالحضور مثمنا الجهود التي تبذلها اللجنة الوطنية لاهتمامها بالفن والتراث الشعبي من خلال هذا المخيم متمنيا لكافة مخيمات اللجنة النجاح والتوفيق.

ومن ناحيته نقل د. حسام بلعاوي تحيات الوزير موسى أبو زيد لكل الحاضرين وللقائمين والداعمين للمخيم , حيث قدم د. بلعاوي شكره وتقديره نيابة عن أعضاء اللجنة الفرعية لكل من ساهم في دعم وإنجاح فعاليات المخيم مثمنا دور أسرة المخيم وعلى رأسها مديرة المخيم للجهود المبذولة في نشاطات المخيم.

إنجاز مميز
وفي كلمة عطوفة المحافظ والتي ألقاها نيابة عنه سليم عبد الرحمن نقل تحيات المحافظ للحاضرين وقدم شكره للجنة الوطنية على هذا الانجاز المميز في المخيم , حيث أضاف بان عطوفة المحافظ يثمن هذا الأداء الذي ينمي الانتماء الوطني ويحفظ التراث والفن الشعبي الفلسطيني. وتحدثت أيضا مديرة الثقافة في سلفيت ابتسام الرابي حيث أعربت عن شكرها وتقديرها للجنة الوطنية على الاهتمام الكبير بهذا المخيم لما له معنى في الانتماء الوطني وقالت بان وزارة الثقافة تولي اهتماما كبيرا بنجاح فعاليات هذا المخيم من اجل المحافظة على التراث الشعبي .

إنجاح الفعاليات
وفي كلمة جمعية نساء من اجل الحياة قالت رئيسة الجمعية بان هناك تميز بالعمل مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لان اللجنة تولي جل اهتمامها من اجل إنجاح فعاليات ونشاطات كافة المخيمات الصيفية في المحافظة . متمنية المزيد من التعاون البناء من اجل الحفاظ على التراث الشعبي.
كما تحدث رئيس نادي أطفال قيرة والي أعرب بدورة عن شكره العميق للجنة الوطنية على هذا المخيم التخصصي من اجل المحافظة على الفولكلور الفلسطيني. هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الشعبية التي تدرب عليها المشاركون في المخيم. والتي نالت إعجاب الحاضرين. وفي نهاية الحفل قامت لجنة التكريم بتقديم دروع الشكر والتقدير على المساهمين والداعمين لهذا المخيم وبعد ذلك توزيع الهدايا على المشاركين في المخيم ولأسرة المخيم من المنشطين ومديرة المخيم.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248168.02
BTC
0.51
CNY