الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 07:01

حفل توزيع شهادات على الطلاب المشتركين في وسام الشبيبة

كل العرب
نُشر: 08/07/11 11:22,  حُتلن: 13:32

أفيفة تشير إلى أهمية هذا المشروع ومشاركة أبناء الشبيبة والتزامهم لمدة ثلاث سنوات حتى الحصول على الوسام الذهبي

وسام الشبيبة يعد من أكثر البرامج المميزة لأبناء الشبيبة إذ يستطيع كل شاب أو شابة بلغ من العمر 14 سنة الإلتحاق به


في ظل الأجواء الإحتفالية , أقيم الأسبوع الماضي بالمركز الجماهيري في مدينة رهط حفل توزيع شهادات على جميع الطلاب من الوسط البدوي الذين أنهوا المرحلة البرونزية والمرحلة الفضية، بحضور جمهور غفير من شخصيات إعتبارية ومثالية منهم: أفيفه بن رفائيل مديرة وسام الشبيبة الإسرائيلية، دافيد مدير الحسابات في وسام الشبيبة، جبر أبو القيعان مفتش الشبيبة والمجتمع ،طالب أبو حماد مفتش الشبيبة والمجتمع، احمد أبو مديغم عضو في بلدية رهط ،منسقة وسام الشبيبة المربية منى أبو سبيت، أوري مركز وسام الشبيبة في ديمونة وعدد من الشخصيات وطلاب الوسام من ديمونة والضيوف من غانا.



هذا ويعتبر وسام الشبيبة هو برنامج عالمي يضم إسرائيل ويشارك به 133 دولة ، إذ يهدف من خلال الفعاليات والبرامج التي ينظمها إلى العمل التطوعي ، الرياضة ، تنمية الهوايات كما وينظم العديد من الرحلات للطلاب المشاركين .
تخلل الحفل عدة فقرات منها: إلقاء شعر من قبل الطالب سلمان أبو مديغم , عرض مسرحيتين من تأليف وأداء طلاب وسام الشبيبة, أغنية من قبل الطالب مهدي بليلات, أغاني من قبل الضيوف من غانا, عرض للدبكة من قبل فرقة الرازي بقيادة فادي أبو صويص كلمات للسيد طالب أبو حماد الذي أشاد بهذا المشروع وأهميته ودور طلاب وسام الشبيبة بالتطوع وخدمة مجتمعهم وشكرالمرشدين ومنسقة وسام الشبيبة المربية منى أبو سبيت.

كلمة السيدة افيفة بن رفائيل
وفي كلمتها أشارت أفيفة إلى أهمية هذا المشروع ومشاركة أبناء الشبيبة والتزامهم لمدة ثلاث سنوات حتى الحصول على الوسام الذهبي وقام بتوزيع شهادات تقدير على مدراء المراكز الجماهيرية ومدراء أقسام الشبيبة ومرشدي بيرح ومديري المدارس.
الطالبة خلود حجيرات ألقت كلمة رحبت بها بالضيوف الكرام من غانا وبين من خلالها أهمية التعاون مع حضارات وثقافات أخرى. كما حث جبر مفتش الشبيبة والمجتمع على التحاق المزيد من أبناء الشبيبة بهذا المشروع لما يعود به من فائدة على المجتمع وهنأ جميع الحاصلين على شهادات الانتقال للمرحلة القادمة.

فوز 67 طالبا
منى أبو سبيت بينت بأن وسام الشبيبة يعد من أكثر البرامج المميزة لأبناء الشبيبة إذ يستطيع كل شاب أو شابة بلغ من العمر 14 سنة الإلتحاق به وهو مفتوح للجميع وبإمكان أبناء الشبيبة تنمية شخصيتهم وزرع روح التطوع والعطاء وشكرت كل من ساهم لإنجاح هذا الحفل. جدير بالذكر أن 67 طالبا حصلوا على الوسام البرونزي من البلدان ( رهط , كسيفه, تل السبع شقيب السلام أبو بسمة ) و9 طلاب من رهط حصلوا على الوسام الفضي , وأشرف على تنظيم الإحتفال والتخطيط له منى أبو سبيت منسقة وسام الشبيبة في الوسط البدوي.

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
242298.66
BTC
0.51
CNY