الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 20:01

توزيع شهادات الإمتياز على الطلاب المتفوقين بالأرثوذكسية الإبتدائية الرملة

كل العرب
نُشر: 01/07/11 12:32,  حُتلن: 13:09

مديرة المدرسة إلهام مخول: إنني فخورة جداً بالنتائج التي أحرزوها الطلاب وأهنئكهم وأهنىء أهاليهم معهم كما وأتمنى دوام التقدم والإنجاز الباهر لجميع الطلاب

أجرت المدرسة الأرثوذكسية الإبتدائية في نهاية العام الدراسي الحالي طقساً خاصاً ومميزاً لتوزيع شهادات التقدير للطلاب المتفوقين الذين حصلوا على معدل 95 وما فوق من الصف الأول حتى الثامن. أضافةً الى ذلك تمّ توزيع شهادات مميزة للطلاب ذوي الأخلاق الحميدة، الطلاب الذين تميزوا بروح المبادرة والمساعدة والطلاب المثابرين.

 

وقبل ان تبدأ العطلة الصيفية توجهت مديرة المدرسة المربية إلهام فزع مخول لطلابها قائلة: "انني فخورة جداً بالنتائج التي أحرزوها الطلاب، أهنئكهم وأهنىء أهاليهم معهم، كما واتمنى دوام التقدم والإنجاز الباهر لجميع طلاب المدرسة وأطلب منهم المثابرة والإجتهاد وتكثيف المطالعة لأنها تثري الإنسان وتنير له الطريق الى النجاح. كما وأطلب من جميع طلابنا المحافظة على انفسهم والحذر خلال العطلة الصيفية واتمنى لهم عطلة سعيدة وآمنة". ومن الجدير ذكره مشاركة الطلاب في عرض شيّق للسيرك الصيني أبهر الجميع بحركاته وليونته وذلك بالتعاون مع المركز الجماهيري العربي.

مقالات متعلقة