الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 08:02

مدرسة النور في طمرة تنظم يوما للأهل ضمن أجواء مميزة

سعيد عثمان -
نُشر: 22/06/11 09:34,  حُتلن: 12:03

 الطلاب قاموا على تجهيز معرض خاص شمل العديد من الزوايا التي نالت إعجاب الحضور

رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء:

أرحب بكم أجمل ترحيب بهذا اليوم الخاص أننا موجودون في مؤسسة للتعليم تقوم على تنشئة الأبناء المميزين وسأستمر بدعم هذة المؤسسة وكما ادعم باقي المؤسسات التعليمية في هذة المدينة الطيبة

إنني لا أخفي عليكم إنفعالي الشديد وإنتباهي في احدى محطات التلفاز حين شاهدت إنسانة مبتورة اليدين تقوم بإدخال الخيط بالإبرة بواسطة الإستعانة برجليها وهذا ان دل على شيء إنما يدل على مدى الإرادة القوية التي تمتعت بها تلك الإنسانة

في أجواء إحتفالية مميزة أًقيم في مدرسة النور للتعليم الخاص في مدينة طمرة يوم للأهل, حضره رئيس بلدية طمرة عادل أبو الهيجاء , ومستشاره الإعلامي أحمد شقير ومدير قسم المعارف الأستاذ محمد شما وموظفون آخرون من بلدية طمرة . وكما حضره بعض المدراء والمربيين من المدينة وكان أولياء أمور الطلاب الذين يتعلم أبنائهم في مدرسة النور للتعليم الخاص, إفتتح الإحتفال بعرافته المربية خلود حجازي بعد أن رحبت بكافة الحضور وتمنت يوماَ ناجحاَ لكافة المشاركين.



ثم دعت مديرة المدرسة لينا إدريس ابو الهيجاء لالقاء كلمتها فحيت الحضور وشكرتهم على مشاركتهم في هذا اليوم المميز وتمنت يوماَ حافلاً وخاصاً وشيقاً يقضونه مع نشاطات ابنائهم المختلفة والمتنوعة وكما أشارت المديرة حول التغيرات الاخيرة التي شاهدتها المدرسة بالاونة الاخيرة واكدت على مدى تعاون الاهالي والهيئة التدريسية في دعم المدرسة وان النجاح مربوط بايماننا القوي بقدرات طلابنا. ثم دعت عريفة الحفل رئيس البلدية عادل ابو الهيجاء لالقاء كلمته فقال: "أرحب بكم أجمل ترحيب بهذا اليوم الخاص أننا موجودون في مؤسسة للتعليم تقوم على تنشئة الأبناء المميزين. انني لا اخفي عليكم انفعالي الشديد فقد شد انتباهي في احدى محطات التلفاز حيث شاهدت انسانة مبتورة اليدين تقوم بادخال الخيط بالابرة بواسطة الاستعانة برجليها وهذا ان دل على شيء انما يدل على مدى الارادة القوية التي تمتعت بها تلك الانسانة. انني ساستمر بدعم هذة المؤسسة وكما ادعم باقي المؤسسات التعليمية في هذة المدينة الطيبة ارجو لكم يوما حافلاً وممتعاً".

فقرات فنية مميزة
وكما دعت العريفة المربي حمزة حمزة لإلقاء كلمة ترحيبية للحفل. وقامت أديبة مجدوب ممثلة عن أولياء أمور الطلاب حيث رحبت بالجميع وتمنت لهم الإستمتاع بما يشاهدونه من نشاطات فلذات أكبادهم. ثم بدأت الفقرات الفنية الرائعة التي ألهبت حماس الحضور حيثوا تفاعلوا مع الأغنية التي قام بأدائها جوقة المدرسة بأشراف وتدريب المربية سحر سرور معلمة الموسيقى. ثم جاء دور كلمة الطالبة نور ابو الهيجاء، وفقرة إيقاع اخرى مع الطالبين عبدالله حجازي وزينة طه . ثم قام الطلاب بعرض مسرحية الزيت والزعتر شارك فيها كل من الطلاب محمد بطل، اسلام خلايلة ، ملاك مجدوب وديما جهجاه. هذا وقامت المعلمة سحر سرور بغناء فقرة من الاغاني بصوتها المميز. وقامت فرقة الدبكة التابعة للمدرسة والمؤلفة من طلاب المدرسة بعرض دبكة اعجبت كل من حضر الحفل .



عرض إنتاجات الطلاب
وكان الطلاب قاموا على تجهيز معرض خاص شمل العديد من الزوايا التي نالت إعجاب الحضور وكما عملت المرشدة ريا سعيد مع كافة طلاب المدرسة على مختلف مستوياتهم حيث حضروا قسما كبيرة من المعرض شمل على لوحة القماش والفسيفساء وبناء مجسمات بالمعجون وذلك تحت مشروع كريف للفنون. وشمل المعرض كذلك عدة مشاريع اخرى منها مشروع الدمج حيت انتجوا لوحات فنية ومرايا من الفسيفساء . ومشروع الإستحداث حيث عرضت إنتاجات مستحدثة . ومشروع الإبداع حيث ابدع الطلاب من خلاله بعرض الجرات والفن بالزجاج وزرع نبات للزينة وبراويز من الورق.وتم عرض إنتاجات خاصة من تحضير طاقم المعلمين بالمدرسة.

مقالات متعلقة