الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 13:02

مؤسسة الصدقه الجاريه تحل ضيفة على مجدالكروم وتنظم لقاء خيرياً بحضور المئات

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 11/05/11 11:00,  حُتلن: 11:06

* الشيخ احمد رفاعي ومحمد خطيب رحبا بالحضور وشكرا الحركه الاسلاميه بقيادتها وابناءها على موقفهم الشجاع وعلى مساهمتهم المعنويه والماديه ودعمهم لكل ابناء مجدالكروم المتضررين بالحادث الاليم

نظمت مؤسسه الصدقه الجاريه لقاء خيريا في قريه مجدالكروم يوم السبت حيث تجمع المئات من اهالي القريه بعد صلاة المغرب في قاعه المركز الجماهيري وقام على عرافه الحفل الاخ مرسي خطيب وقد افتتح اللقاء بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الطالب ملك ادريس.  ورحب كل من احمد رفاعي ومحمد خطيب بالحضور وشكرا الحركه الاسلاميه بقيادتها وابناءها على موقفهم الشجاع وعلى مساهمتهم المعنويه والماديه ودعمهم لكل ابناء مجدالكروم المتضررين بالحادث الاليم اثرعودتهم الى بلدهم بعد زيارتهم للمسجد الاقصى المبارك.



ومن ثم رُحب بالشيخ عبدالكريم حجاجرة والذي شكر أهل مجدالكروم على موقفهم إزاء المشاريع الخيريه ودعمها وكما شدد ونوة الى اهميه تبني لهذة المشاريع الخيريه والتصدق ولو بقدر صغير من أموالنا واعتبر ان كل قطرة دم نُزفت من هؤلاء المصابين هي أفضل صدقه وانه لشرف كبير واضافه بركه من بركات المسجد الاقصى فطوبى لكم واستمروا على ذلك.



كما ونوة الشيخ في كلماته العطرة على الاشخاص الذين لا يتصدقوا بأموالهم ويصفهم عند ساعه الموت بالنادمين على عدم تصدقهم بالاموال فيقول الانسان ساعه الموت رب اجلني الى اجل قريب اتصدق , وشدد ايضا على مساهمتنا في التصدق بالاموال لتكون دعماَ وسنداَ لبقاءنا على هذة الارض الطيبه وللرباط في المسجد الاقصى.
ومن ثم الكلمه الرئيسيه لفضيله الشيخ رائد صلاح حيث رحب بالمشايخ الكرام وبالضيوف وبكل من ساهم معنوياَ ومادياَ وجسدياَ وكل من يفدي الاقصى بروحه ودمه. ويعتبر الحادث الاليم الذي حل على اهل مجدالكروم وقع كالصاعقه على كل من سمع به بحيث يستذكر الشيخ رائد بعضاَ من المشاهد التي لا ينساها والتي تشيد الى ان الاهل في مجدالكروم مرابطون بالاقصى ولا يزالون رغم الهم ووجعهم الثبات على مواقفهم . وعبر الشيخ رائد عن هذة المواقف ان كل المصابين يرددون جمله واحدة بالروح بالدم نفديك يا اقصى فأثلج قلبي ان هذه الامه أمه الخير ان شاء الله.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.65
GBP
228344.34
BTC
0.52
CNY