الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 03:01

فتيات الأعدادية ب الزهراء كفركنا يفزن ببطولة الشمال لكرة القدم على إعدادية البيان

كل العرب
نُشر: 07/05/11 12:56,  حُتلن: 14:14

فتحي حمزه مدير المدرسة قام بإستقبال الطالبات وهنأهن بإنجازهن ووعدهن بمكافئه قيمه وحثهن على الأستمرار في تحصيل الأنجازات ايضا على صعيد البطولة القطرية

فازت فتيات الأعدادية ب الزهراء كفركنا، بكأس بطولة الدوري في بطولة دوري كرة القدم للفتيات في الشمال. وذلك بعد فوزهن في مباراه نصف النهائي على اعدادية البيان طمرة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 وتميزت الحارسة وفاء امارة في ركلات الترجيح بصدها جميع الضربات الخمس ببراعة. وفي المباراة النهائية فازت فتيات كفركنا على اعدادية بير المكسور بالنتيجة 2-0 بعد سجلت اللاعبات يارا عواودة وتيماء عباس الأهداف لكفركنا.

كما واعجب الحاضرين ،المسؤولين من المعارف والمدربين المرافقين بمستوى اللاعبات من كفركنا. وبهذا يكون الفريق قد كسب بطاقة التاهل للبطولة القطرية في كرة القدم في اسرائيل. طامحا بالفوز بها ايضا. مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزة قام بأستقبال الطالبات وهناهن بانجازهن ووعدهن بمكافئة قيمة. وحثهم على الاستمرار في تحصيل الانجازات ايضا على صعيد البطولة القطرية.

البطولة القطرية
مدرس التربية البدنية في المدرسة والمشرف على تدريب الفريق الاستاذ مصطفى صبيح اثنى اداء الفتيات واكد ان ذلك نتيجة للعمل الدؤوب والجدية من قبل الفتيات المشتركات بالفريق, كما واكد ان الانظار متجهة الان نحو البطولة القطرية. بحيث يتنافس الفريق مع باقي المدارس الحائزة على البطولات المحلية في مناطقهم على البطولة القطرية.لاعبات الفريق: وفاء اماره, مرح عبدالله, شهد دهامشة, مرلين عواودة, يارا عواودة, نسرين عواودة, تيماء عباس, نرمين عواودة ونور عيسى.

مقالات متعلقة