الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 01:01

شابة: صديقتي تتفوه بالألفاظ البذيئة عندما نكون في قعدة صبايا، فهل أتركها؟

كل العرب
نُشر: 26/04/11 13:20,  حُتلن: 17:51

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا صبية مش الشمال متعلمة وطموحة ومبسوطة بحياتي وكل اشي بسيدر

تعرفت على صبية معنا بالجامعة وهي كتير صبابا ومنيحة وبالزات معي بحس قديش بتحبني وبتحترمني وبتريد مصلحتي

ما بدي تفكروني ملاك حارس ولا بدي تقولو عني وحدة معقدة، بس الصراحة انو صديقتي الجديدة بتحكي بألفاظ بذيئة جدا خصوصي لمن نكون قعدة صبايا

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا زوار موقع العرب انا صبية مش الشمال متعلمة وطموحة ومبسوطة بحياتي وكل اشي بسيدر ونشكر الله عمري في العشرينات من عمري وبتعلم بالجامعة. حابة اعرض عليكو مشكلتي على امل اغدر اتوصل معكم لحل انا مش عارفة ألاقيه.


صورة توضيحية

من فترة معينة تعرفت على صبية معنا بالجامعة وهي كتير صبابا ومنيحة وبالزات معي بحس قديش بتحبني وبتحترمني وبتريد مصلحتي، بس في شغلات بشخصيتها كتير بتضايقني. انا ما بدي تفكروني ملاك حارس ولا بدي تقولو عني وحدة معقدة، بس الصراحة انو صديقتي الجديدة بتحكي بألفاظ بذيئة جدا خصوصي لمن نكون قعدة صبايا لدرجة انو انا صرت استحي كتير من هاد الاشي وزد على ذلك انو صرت افكر اقطع العلاقة لهاد السبب.
المهم فش مرة منكون فيها قعدت صبايا الا ما بتكشر عن انيابها يعني ازا وحدة ستام مزحت معها بتسب عليها بوجها. يعني طبعها كتير حاد. هل هاد الشي مقبول طالما هو في اطار مجتمع نسائي او ممنوع هيك تحكي حتى لو كنا بس صبايا؟ يعني الشتائم والالفاظ البذيئة اللي بالي بالكم عنجد شي دون المستوى بس من جهة تانية هي صاحبتي وفيها بس هاد العيب الوحدي. شو اساوي؟

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة