الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 13:01

مدرسة الأخوه للتعليم الخاص في كفرمندا تحتفل بعيد الام

كل العرب
نُشر: 30/03/11 10:44,  حُتلن: 10:47

 توزيع الورود وهدايا عيد الأم على الأمهات وبدورهن أبدين إعجابهن بالفعاليات والبرامج المدرسية

أقامت مدرسة الأخوه حفله بمناسبة عيد الأم يوم السبت وافتتحت الاحتفال مركزة ألتربيه ألاجتماعيه المربية بادره ناصر بتهنئة طلاب الأمهات بعيدهن ثم ألقت مديرة المدرسة نسرين بشناق كلمة رحبت بجميع الحضور والضيوف الكرام كما وشارك بالاحتفال الحاج أبو حسين زعروره وجمال ياسين نائب مدير قسم القوى العاملة كممثل عن المجلس المحلي وقسم من مسنات بيت المسنين وألقت كلمة المسنات الحاجة أم احمد عالم وشاركت بالاحتمال أم علي شناوي وعبرت عن اعتزازها ومشاركتها بالاحتفال ثم ألقى الطالب محمد قدح رئيس مجلس الطلاب كلمة طلاب ألمدرسة.

تخلل ألاحتفال فعالية أشغال بين الطلاب والأمهات ,أغانيات, عزف ,شعارات وأمثال ثم مسابقات ترفيهية بين الضيوف الكرام وأشرف على تدريب الفقرات الفنية أستاذ الموسيقى في المدرسة أمين عبدالله. ثم فقرة توزيع هدايا على قسم من طلاب المدرسة كتقييم وتشجيع لهم على مجهودهم في أداء عملهم للمشاريع التي تقام قي المدرسة مثل ألزراعه والمطبخ التعليمي وزاوية الحيوان وقسم من العمل في مجال البلاستيك وأشرفت على هذه ألفقره وتحدثت عن المشروع المربية سهام حسن.
ثم تحدثت المعلمة فاطمة حاج عن يوم البيئة الذي سيقام بتاريخ 7.4.2011 وحفزت الأهالي بالمشاركة. في نهاية الاحتفال تم توزيع الورود وهدايا عيد الأم على الأمهات وبدورهن أبدين إعجابهن بالفعاليات والبرامج المدرسية. ثم شكرت مديرة المدرسة جميع الطاقم على التفاني والعمل ألدؤوب لإنجاح هذا الحفل .



 

مقالات متعلقة