الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 13:01

فعاليات ترفيهية ومتنوعة في يوم اللغة الانجليزية في اعدادية مجدالكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 15/03/11 18:37,  حُتلن: 07:48

الفعاليات بدأت في الصفوف من خلال العاب تعليمية وبطاقات مختلفة باللغة الانجليزية 

سلام ابو زيد:

هدفنا من هذه الفعاليات تقريب الطالب من اللغة الانجليزية

بالنسبة للفعاليات الترفيهية فقد اعطت هذه الفعاليات جواً رائعاً وترفيهياً في صفوف الطلاب، اذ شاهدنا تفاعل تام ما بين الطلاب والمعلمين

فعاليات اللغة الانجليزية ستستمر على مدار ثلاثة ايام، اليوم الاول لطبقة الصفوف التاسعة، واليوم الثاني لطبقة صفوف الثامنة، واليوم الثالث لطبقة صفوف السابعة بهدف اعطاء كل طبقة حقها بالفعاليات

شهدت المدرسة الاعدادية في مجد الكروم العديد من الفعاليات التربوية والتعليمية والثقافية والترفيهية. هذه الفعاليات بدأت في الصفوف من خلال العاب تعليمية وبطاقات مختلفة باللغة الانجليزية واستمرت بكتابة اللافتات والصاقها على جدران المدرسة بالاضافة الى محادثات باللغة الانجليزية ما بين الطلاب.



عروض مميزة
بالاضافة الى ذلك استمر هذا اليوم بمحطات ترفيهية مميزة جرت بالقاعة الرياضية وشهدت اغاني اجنبية من قبل الطلاب وعرض ازياء مميز بالاضافة الى عروض رقص الشارع (البريكدانس) وعرض مميز في البالي والجمباز .

الفعاليات تقربنا الى اللغة الأنجليزية
مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة سلام ابو زيد قالت في حديث معها:" ان فعاليات اللغة الانجليزية ستستمر على مدار ثلاثة ايام، اليوم الاول لطبقة الصفوف التاسعة، واليوم الثاني لطبقة صفوف الثامنة، واليوم الثالث لطبقة صفوف السابعة بهدف اعطاء كل طبقة حقها بالفعاليات". وأضافت:" بالنسبة للفعاليات الترفيهية فقد اعطت هذه الفعاليات جواً رائعاً وترفيهياً في صفوف الطلاب، اذ شاهدنا تفاعل تام ما بين الطلاب والمعلمين، طبعاً هدفنا من هذه الفعاليات تقريب الطالب من اللغة الانجليزية، ونؤمن ان ما يمر على الطالب في البيت من مشاهدة افلام باللغة الانجليزية او أمور متعلقة يجلبها للمدرسة وتجسيدها من خلال الفعاليات هو ما يزيد من اقتراب الطالب لهذه اللغة الهامة في حياتنا اليومية والمستقبلية".

































 

مقالات متعلقة